30‏/6‏/2011

«جوجل» تحاول مجددا تحدي «فيسبوك» بإطلاق موقع للتواصل الاجتماعي


قالت شركة «جوجل» العملاقة لخدمات البحث على الإنترنت اول أمس الثلاثاء،إنها بصدد تدشين موقع جديد للتواصل الاجتماعي لمنافسة موقع «فيسبوك».


وقال برادلي هورويتز،نائب رئيس إدارة المنتجات في «جوجل»، إن تلك الخدمة الجديدة وتسمى «جوجل بلاس» شبيهة بالفيسبوك بما يتضمن توالي التحديثات لخدمات الصور والرسائل والتعليقات ومحتويات أخرى من جانب مجموعة مختارة من الأصدقاء.

يذكر أن «فيسبوك»، أكثر مواقع التواصل الاجتماعي شعبية في العالم، استحوذ على ما تصل نسبته إلى 13% من إجمالي عدد الساعات التي يقضيها المستخدمون على شبكة الإنترنت في شهر أيارالماضي، فيما استحوذت «جوجل» على 10%، طبقا لشركة «كومسكور» للأبحاث.

وتحاول «جوجل» تحدي «فيسبوك» بهدف زيادة حجم الإعلانات لديها بتعزيز عدد مستخدمي خدماتها.
يييي

29‏/6‏/2011

شابة تناقش الملك حول مضامين الدستور

28‏/6‏/2011

اول مولود فضائي انجبته أم مصرية ..اتفرج


في حالة نادرة انجبت سيدة مصرية عمرها 22 عاما جنين ذكرا يشبه الكائنات الفضائية الموجودة في أفلام الخيال العلمي وسط اندهاش الاطباء المصريين .
وقال الدكتور سيد الأخرس استشاري أمراض النساء والتوليد، إن الام زوجة لابن عمها ٢٤ سنة ، ومن الممكن أن يكون حدث تشوع “خللاً كرموزوميًّا” في تكوين الجنين نتيجة زواج الأقارب.
الطبيب سيد الاخرس قال أن الحالة نادرة جدا، وفرصة حدوثها 1 لكل مليون، وتسمى تستك هيجرما.
وشرح الدكتور الاخرس ما حدث على المستوى الطبي فقال : هو تجمع للسائل الليمفاوي مع انسداد الأوعية الليمفاوية، ينتج منهما تجمع في الرقبة قرب العمود الفقري؛ ما يؤدي إلى أن يظهر الجنين على هيئة مخلوق فضائي، ثم يتوفى بعد ثوانٍ من ولادته.

24‏/6‏/2011

عروسة صينية جنسية تغزو الأسواق قريبا بمبلغ 6000 دولار


عروسة صينية جنسية تغزو الأسواق قريبا بمبلغ 6000 دولار

انها حقا كارثة .. عروسة صيني تغزو الاسواق قريبا
حالة من الغضب العارم انتابت بعض الدول العربية بمجرد تردد خبر تسويق عروسة جنسية مصنوعة في الصين لراغبي المتعة بمبلغ 7000 دولار للواحدة .
ويقول مدير الشركة المصنّعة لي جيان أن العروسة مصنعة للرجال المنزوين وغير الاجتماعيين ، وبعض الرجال من أصحاب المراكز الكبيرة والذين لايكون لديهم وقت للتعرف على سيدة والتورط بعلاقة معها.
والطريف في الأمر أن الدمية الجنسية لا تلبي رغبات أي شخص بل تلبي رغبات مشتريها فقط ،ولو جاء شخص غريب لا تتعاطي معه .
وعن مميزات الدمية فقال أنها ذات ملمس الجلد المصنوعة منه يوحي ايضا الى اقرب ما يمكن من جلد المرأة الحقيقية، وهيكلها وتفاصيل جسدها مصممة على الكمبيوتر بحيث يصعب التفريق بينها وبين امراة عادية.
وتزايد الأمر لحد قيام صاحب الشركة المصنعة للعروسة الجنسية انه يمكن أن تصنع العروسة على حسب ما يريد مشتريها مثل الصوت وطبيعة الكلام و شكل وجهها ويمكن لمشتريها أن يتحكم بحركتها وجلستها ووقوفها بالريموت كونترول .


قناديل البحر تغزو شواطئ المغرب وتلسع المصطافين

تعرض العديد من المصطافين بالشواطئ الممتدة على الشريط الساحلي الممتد من الجبهة (شرق إقليم شفشاون) إلى الفنيدق (غرب إقليم تطوان) خلال الأيام الأخيرة للسعات سامة أو شحنات وصعقات كهربائية- كما وصفها البعض- مصدرها قناديل البحر التي ظهرت بشكل مفاجئ بالمنطقة.
واختلفت الإصابات، بسبب عدد اللسعات التي تعرض لها بعض المصطافين وأماكن اللسع ومدى قوة مناعة كل جسم.
وأكدت مصادر طبية أن العشرات- بل المئات حسب مصادر أخرى- من المصطافين بشواطئ الشمال أصيبوا بلسعات قناديل البحر، مما استدعى انتقال بعضهم على وجه السرعة إلى المستوصفات و المراكز الصحية والعيادات الطبية والمصحات الخاصة والمستشفيات العمومية بجهة طنجة- تطوان من أجل تلقي العلاجات الضرورية، فيما اكتفى آخرون بالاستماع و اتباع نصائح بعض الصيادين وذوي الخبرة من البحارة.
وذكر مصدر طبي أن معظم الإصابات تراوحت بين الخفيفة والمقلقة، وأنه تمت معالجة المصابين بحقنهم بمادة (الإيدروكورتيزون)، وهي حقنة لمنع الحساسية، خصوصا أن معظم المصابين، حسب المصدر الطبي نفسه، عانوا من الحكة واحمرار وانتفاخ بأماكن اللسع، وآلام اختلفت درجتها بين المصابين.
والملاحظ أن السلطات المحلية بولاية تطوان وعمالة المضيق الفنيدق لاتتوفر على أي معطيات رسمية حول الموضوع، كما أنها لم تصدر أي بلاغ تحذيري عبر وسائل الإعلام لإطلاع المواطنين على حالة الشواطئ المتوسطية وحقيقة الخطر الذي يمثله ذلك الحيوان البحري الذي انتشر مؤخرا، و الذي أصاب العشرات منهم خاصة الأطفال والشيوخ والأشخاص ذوي المناعة الضعيفة، حيث تسبب لهم في إصابات وتسممات، وأدى إلى نقل بعضهم إلى المستشفى، كما تسبب في حالة من الارتباك بين مرتادي الشواطئ.
كما لوحظ أن السلطات المحلية بالجهة لم تتخذ أية إجراءات احترازية لمنع المصطافين من السباحة في الشواطئ التي تعرف تواجد قناديل البحر، ولا أي مبادرات ميدانية من أجل التحقيق في أسباب هذا الغزو المفاجئ.
ولعل مصالح الوقاية المدنية بجهة طنجة تطوان مطالبة بتنظيم حملات تحسيسية للمواطنين والمصطافين لتجنب السباحة في المواقع الشاطئية التي ظهرت بها قناديل البحر، إلى حين رحيل تلك الكائنات البحرية عن الساحل.
كما أن الضرورة تقتضي فتح تحقيق علمي لمعرفة سبب هذا الانتشار الكثيف لهذا النوع من الرخويات، وما إذا كان الأمر يتعلق بسرب أضل مساره البحري أو فر من خطر ما، فيما أكد لنا بعض العارفين بخبايا البحر أن مثل هاته الرخويات عادة ما تمر خلال فصل الربيع في اتجاه موطنها، وهو الفصل الذي نادرا ما يعرف بداية إقبال المصطافين على البحر من أجل السباحة.
ويعتبر قنديل البحر من أسرة اللواسع، التي هي عبارة عن مجموعات بحرية لها شكل واحد. و يعرف تناسقا إشعاعيا بأجزاء جسمه المشعة من القطب المركزي.
وهذا التناسق يسمح لقنديل البحر بأن يستجيب للغذاء أو رصد الأخطار المحدقة به.
وبدلا من المخ فإن قنديل البحر الحقيقي يمتلك جهازا عصبيا أساسيا أو شبكة أعصاب تتكون من أجهزة استقبال قادرة على استكشاف الضوء والرائحة والاستجابات الملائمة والمثيرة الأخرى.
وتوجد أنواع عديدة من قناديل البحر تختلف عن بعضها البعض من حيث الحجم والشكل واللون، وتتراوح أحجام هذا الكائن ما بين سنتيمتر و عشرة سنتيمترات.
وفي حالة الإصابة بلسعة قنديل البحر تعتبر الإسعافات الأولية لأي لسعات عاملا ضروريا في تقليل عدد الخلايا اللاسعة النافثة للسم داخل الجلد، وفي تقليل الآثار الضارة لتلك السموم، وفي حالة التعرض للسعات قنديل البحر، على المصاب أن يزيل اللواسع التي تلتصق بالجلد بعناية وذلك عن طريق استخدام الرمال أو قطعة القماش أو الفوطة أو الطحالب أو أي مواد متاحة أخرى، وإذا ظلت اللواسع على الجلد فإنها تستمر في نفث السموم.
وتملك قناديل البحر خلايا متخصصة توجد على سطح الجسم خاصة عند اللوامس، وهي خلايا ذات جسم بيضاوي يبرز طرفها البعيد على سطح الجسم، وتخرج منه شعيرة حسية تسمى شعيرة اللمس أو الزناد، ويوجد بداخل الخلية كيس يعرف بالكيس الخيطي، له قاعدة قوية، مثلثة الشكل تقريبا، مزودة بالشويكات، متصلة بجدار الخلية بألياف عضلية، تساعد عند انقباضها على عملية انطلاق الخيط، وتساعد الخلايا اللاسعة للحيوان البحري في الدفاع عن نفسه، أو اصطياد الفرائس، أو الالتصاق بالمرتكز، وهذه الخلايا هي التي تسبب الألم والحروق لجلد الإنسان عندما تقترب منه، وذلك لأن الأكياس الخيطية تحتوي إما على مواد شديدة القلوية شرهة جدا للماء، تساعد على اندفاع الخيط بدخول الماء إليه عند الإثارة، أو على سوائل بروتينية سامة، ينغمس فيها أطراف تلك الخيوط، التي تنطلق ناقلة تأثير تلك المواد السامة إلى جسم الإنسان أو الحيوان مسببة لها الحروق والالتهابات المؤلمة التي تؤدي أحيانا إلى الوفاة، كما في لسعات قناديل البحر العملاقة (قنديل البحر الصندوقي وزنبور البحر).
وتعمل الأكياس الخيطية بمجرد اللمس المباشر لشعيراتها الحسية، ولذلك تنطلق بمجرد لمسها، وتختلف الأكياس الخيطية، حسب وظيفتها، وتشمل أربعة أنواع،و هي أكياس ذات خيوط مفتوحة الطرف، تقوم بحقن المادة السامة إلى أجسام الفرائس.
وينصح المصاب عند اللسع بنقع الجزء المصاب بماء البحر وليس بالماء العذب الذي يحفز انطلاق الخيوط اللاسعة، وعدم محاولة إزالة أجزاء القناديل الملتصقة بالجسم بأدوات حادة، وعدم لفها بالفوطة أو دعكها بالرمال، لأن كل هذا يؤدي إلى انطلاق ما لم ينطلق من الخلايا اللاسعة، فيزداد التأثير اللاسع.
ويستحسن أن تزال أجزاء القناديل الملتصقة بالملاقط، أو بالحافة الخلفية غير الحادة للسكين إن أمكن، ومعاملة الجزء المصاب بمحلول مخفف (5 في المائة من حمض الخليك (الخل) أو عصير الليمون لمنع انطلاق الخيوط اللاسعة وإزالة السموم، أو بمحلول من كحول البروبايل المشابه، أو بعض الزيت إذ لم يتوافر أحد المكونات السابقة، وعدم استخدام الكحول الإيثيلي، أو العطور أو كريمات الحلاقة لأنها تزيد في تأثير اللسعات، ودهن الجزء المصاب بالكريمات المسكنة للآلام مثل كريم اللجنوكايين بتركيز 5 في المائة.
وعند حدوث صدمات قلبية يجب محاولة تحريك الأرجل باستمرار، والمحافظة على درجة سخونة الجسم بتحريكه بشكل مستمر، ويجب استخدام بعض طرق التنفس الصناعي لتزويد الجسم بالأوكسجين في حالة حدوث أزمات تنفسية أو الحقن بالأدرينالين، وحقن المصاب بمحلول جلوكونات الكالسيوم (10 مللترات) في حالة تشنج العضلات، بسبب اللسعات شديدة الإيلام، وبمجرد هدوء الشخص المصاب، يجب الإسراع بمعالجة إصابته بالدهن بكريمات موضعية تحتوي على الكورتيزون أو الهيدروكورتيزون، وفي حالة إصابة العيون، يجب معالجتها بقطرات ومراهم مسكنة مثل الهيدروفينوكول والسفراديكس.








20‏/6‏/2011

ياباني يتزوج بطلة لعبة إلكترونية


تقدم الشاب الياباني سال البالغ من العمر 27 عاماً لخطبة نيني ايغاساكي التي سحرته بعينيها الواسعتين ومظهرها الجذاب. من جانبها لم يكن بمقدور نيني صد حب الشاب المتيم بها كما لم تستطع ان ترفض طلبه، لأن نيني بكل بساطة إحدى شخصيات لعبة كومبيوتر أدمن عليها الشاب، فعقد القران بينه العاشق الولهان ومعشوقته الحقيقية الافتراضية.
ياباني يتزوج بطلة لعبة إلكترونية
وقد تم العرس في الانترنت وحضره آلاف المدعوين من اليابان وخارجها. ويؤكد العريس ان نيني فتاة أحلامه وانه لن يتخلى عن حلمه، كما يؤكد انه سيعمل كل ما بوسعه كي تبقى نيني معه، وانه سوف يسافر معها الى أماكن مختلفة من العالم، دون الإشارة الى البلد حيث سيقضي العروسان شهر العسل.
الغريب في الأمر ان سال يعي جيداً انه يتزوج شخصية كرتونية، وانها لن تكون زوجته فعلياً وقانونياً.
 ومن جانب آخر يقول الشاب الياباني انه يؤسس لعلاقة متينة مع نيني، ويعتبر انها ستكون أفضل مما لو كانت مع فتاة حقيقية، لافتاً الى ان معشوقته لا تعاتبه اذا تأخر بالتواصل معها، لكنه تدارك قائلاً "انها في الحقيقة تغضب لكنها تسامحني بسرعة".
ربما إعجاب سال ببطلة لعبته المفضلة ولد لديه فكرة ربط اسمه باسمها، كي يتبادر اسمه دوناً عن غيره الى أذهان عشاق اللعبة الالكترونية. 

17‏/6‏/2011

الملك محمد السادس يعلن الدستور الجديد الليلة.. ومصدر يصفه بـ”الثورة الجديدة”



وصف مصدر مغربي رفيع المستوى لـ”العربية” الدستور المغربي الجديد بعبارة “الثورة الجديدة”، في تعليق مقتضب على الدستور الجديد الذي أنهت لجنة برئاسة الفقيه الدستوري عبداللطيف المنوني العمل عليه.
وعلمت “العربية” أن الدستور الجديد سيشير إلى أن المملكة المغربية ملكية برلمانية دستورية اجتماعية، وسيتم الاعتراف بالمكون الأمازيغي من خلال إقرار الأمازيغية لغة رسمية، وستتم الإشارة بشكل واضح إلى الروافد الثقافية التي تشكل الهوية المغربية، مثل اليهودية والأندلسية والإفريقية.
وسيؤسس الدستور الجديد لشكل جديد في التعامل ما بين المؤسسة الملكية والبرلمان والحكومة ومؤسسات دستورية أخرى، منها ما سيكون جديداً لأول مرة ومنها القديم الذي سيكتسي حلة جديدة.
وكشفت مصادر أن محمد معتصم مستشار العاهل المغربي محمد السادس، سيقوم بقراءة الدستور كاملاً على شاشة القناة الأولى للتلفزيون المغربي، وذلك مباشرة عقب انتهاء الخطاب الرسمي للعاهل المغربي الذي سيقدم صورة مركزة بالخطوط العريضة للدستور المغربي الجديد، مساء الجمعة 17-6-2011.
من جهة ثانية، من المرتقب أن تعقد الأحزاب السياسية الكبرى سواء المشاركة في الائتلاف الحكومي أو المعارضة مجالسها الوطنية التي تمثل البرلمانات الداخلية للأحزاب لتدارس الوثيقة الدستورية بنداً بنداً، وذلك خلال يومي السبت والأحد المقبلين.
إلى ذلك، علم أن الأحزاب السياسية المغربية الكبرى عقدت اجتماعات ماراثونية عقب تسلمها نسخة الدستور الجديد من محمد معتصم رئيس آلية تتبع عمل لجنة مراجعة الدستور، وتمت القراءة التفصيلية للدستور ومناقشة الأشياء الجديدة التي حملها.
وفي تعليقات قصيرة لقيادات سياسية، حصل شبه إجماع في التعبير عن الارتياح للوثيقة الدستورية الجديدة للمغرب، والتي حصل نوع من التوافق حول بنودها من خلال تشاور استمر 3 أشهر، وفق منهجية العمل التي سطرها العاهل المغربي في خطاب الإعلان عن المراجعة الدستورية يوم 9 مارس/آذار الماضي.

المصدر: العربية

بالصور : اصغر جدة بالعالم عمرها 23


أصبحت الرومانية ريفكا ستانسكو (23 عاماً) أصغر جدّة في العالم عندما أنجبت ابنتها ماريا (11 عاماً) حفيداً لها.
وقالت الجدة لصحيفة ذا صن البريطانية إنها أنجبت طفلتها الأولى في سن الـ 12 وقد طلبت من ابنتها عدم الحذو حذوها لكن الأخيرة أنجبت في سن الـ 11 لتصبح ستانسكو أصغر جدة في العالم.
اصغر جدة بالعالم عمرها 23 عاما
وكانت ستانسكو قد تزوجت وهي في الـ 11 من العمر من بائع المجوهرات ايونيل ستانسكو الذي كان يبلغ عمره 13 عاماً وأنجبت ماريا بعد عام وبعدها ايضاً ابنها نيكولا.
وقد تزوجت الابنة في سن العاشرة وحملت بابنها أيون الذي انجبته وقالت الجدة “أشعر بالسعادة كوني جدة لكني تمنيت الأفضل لابنتي”. وكانت أصغر جدة في العالم بريطانية (26 عاماً) لم يكشف عن اسمها فقد انجبت ابنتها (12 عاماً) ولداً في العام 1999.

16‏/6‏/2011

ايمن الظواهري زعيم تنظيم القاعدة ..خلفاً لمقتل اسامة بن لادن

كابول – افغانستان : اختارت جماعة تنظيم القاعدة الدكتور أيمن الظواهري الرجل الثاني في التنظيم ليكون الزعيم الجديد لها خلفاً لأسامة بن لادن، الذي قتل في عملية نفذتها قوات أمريكية خاصة في بلدة أبوت أباد الباكستانية في مطلع مايو/أيار الماضي.
ووزع مركز الفجر الإعلامي بيان رسمي من جماعة تنضمن “القيادة العامة لجماعة قاعدة الجهاد، وبعد استكمال التشاور، تعلن تولي الشيخ الدكتور أبو محمد أيمن الظواهري وفقه الله مسؤولية إمرة الجماعة”.
ويأتي ذلك التزاماً من قيام جماعة تنظيم القاعدة بكون الجهاد مستمرا ليوم القيامة ، وأنه أصبح ضرورياً في هذا العصر ضد الكفار الغزاة المحتلين لديار المسلمين وضد الحكام المرتدين المبدلين لشرائع الإسلام.
ومن جانبه تعهد ايمن الظواهري بمواصلة الجهاد ضد الغرب وإسرائيل .
وكان ايمن الظواهري نشر شريطاً له مصوراً تم بثه في الثامن من يونيو/ حزيران الجاري بلغت مدته نحو 28 دقيقة ، وتحدث فيها بلغة اشبه بلغة الزعماء في اشارة إلى انه زعيم تنظيم القاعدة المنتظر ، ونعي فيه مقتل زعيم القاعدة اسامة بن لادن ووجه تحذيراً للولايات المتحدة ، وأكد على انها لم تقابل بعتاب او تحذير بل ستقابل بانتفاضة اسلامية ، ووعدها بيوم اخر مثل احداث 11 سبتمبر”يا ويل أمريكا ويا ويل أهلها”، على أن يبدل ضحكاتهم ومرحهم حزن وبكاء .
وعن ايمن الظواهري فهو ولد في مدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة المصرية،وينتمي الظواهري لواحدة من الأسر العريقة، وكان دارس للطب وحصل على ماجستير جراحة من جامعة أسيوط سنة 1978، ثم تابع الدراسة في باكستان، وانضم خلال دارسته لخلية سرية تابعة لتنظيم الجهاد الإسلامي سنة 1968، وتم القبض عليه عام 1981 وتبين أنه وصل إلى درجة أمير التنظيم ،وبعد ذلك سافر إلى باكستان ومنها لأفغانستان، حيث التقى أسامة بن لادن وبقي في أفغانستان إلى أوائل التسعينات .

المحكمة الاتحادية العليا في أبوظبي تقضي بإعدام لاعب الشارقة فايز جمعة


قضت المحكمة الاتحادية العليا في أبوظبي الثلاثاء 14-06-2011، بإعدام فايز جمعة لاعب نادي الشارقة الإماراتي، بإجماع الآراء، بتهمة جريمة القتل العمد بحق شاب مواطن في إمارة الشارقة، في أعقاب مشاجرة نشبت في منطقة الرفاع في الشارقة في العام 2008، حيث كان اللاعب وشقيقه موسى جمعة بين أطرافها.
وذكرت صحيفة الاتحاد الإماراتية في موقعها على الإنترنت الثلاثاء أن المحكمة نقضت حكم الاستئناف الذي قضى ببراءة اللاعب وزميله محمد نجيب من جريمة قتل مواطن إماراتي في الشارقة، وأحالت القضية إلى محكمة استئناف الشارقة مصدرة الحكم لنظرها بهيئة أخرى، في حين قضت المحكمة بإعدام موسى جمعة شقيق اللاعب وشريكه محمد بلال جمعة المتهمين في القضية ذاتها.

وطالبت المحكمة الاتحادية العليا بتأييد حكم الإعدام بحق موسى جمعة وشريكه محمد بلال، وإحالة قرار إعدامهما إلى ديوان رئيس الدولة، وذلك بعد أن استنفذت بحقهما كافة مراحل التقاضي التي يستوجبها القانون.

وبدأت تفاصيل القضية في مايو 2008، حينما نشبت مشاجرة جماعية في منطقة الرفاع في مدينة الشارقة، وكان اللاعب فايز جمعة وشقيقه أحد أطرافها، واستُخدمت فيها أسلحة بيضاء، وتلقى الضحية خلال المشاجرة ضربة قوية على رأسه وُجهت إليه بسيف، سقط على إثرها قتيلاً، وقبض رجال الشرطة على لاعب الشارقة وشقيقه، إضافة إلى شريكه محمد بلال، واللاعب السابق محمد نجيب وآخرين.

ووجهت النيابة العامة في أمر إحالة القضية لمحكمة الجنايات إلى المتهمين تهم القتل العمد مع سبق الإصرار، بأن بيّتوا النية على القتل، وعقدوا العزم والتصميم عليه، وأعدوا لذلك أسلحة بيضاء (سيوفاً وساطوراً).

أرانب من دون آذان في الصين


يو بي اي – أذهلت مجموعة من الأرانب حديثة الولادة في الصين كل من رأوها ذلك انها لا تملك آذانا البتة، خلافاً لكل الأرانب التي تتميز بآذانها الطويلة.
وذكر تلفزيون صيني ان مجموعة من الأرانب ولدت في مقاطعة تشنغكو في جنوب شرق البلاد من دون آذان ورؤوسها حليقة فيما عيونها رمادية اللون.
وأشارت إلى ان الأرنب العادي يتميز بوجود الوبر على رأسه وبعينيه الحمراوين.
وأثارت أخبار ولادة أرانب من دون آذان فضول كل القرويين الذين تهافتوا لرؤيتها.
رابط للخبر: 

نجوم الغناء يفتتحون روتانا كافيه في المغرب

فتتح شركة روتانا فرعاً جديداً لـ "روتانا كافيه" في 24 حزيران/يونيو الجاري في المغرب على ان تفتتح لاحقاً فرعاً آخر في الاردن.

وسيفتتح الفرع الجديد في المغرب كل من الفنان عبدالله الرويشد والفنان صابر الرباعي مع احتمال مشاركة النجمة هيفا وهبي التي لم تؤكد مشاركتها بعد بسبب ارتباطها بحفل في الخارج وستقوم الصحافة العربية بتغطية هذا الافتتاح.

وروتانا كافيه هو مقهى تابع لشركة روتانا يجمع الفنانين برواد المقهى حيث يشكل ستديو مصغر لمحبي الموسيقى والفن في الوطن العربي.

فضيحة جنسية ساخنة من قلب الجماعة العدل والاحسان





الحرب الساخنة مابين المخابرات و العدل الإحسان أم أن العدل و الإحسان تتوهم بالمخابرات  أم الأمر فعلا يبين إختلالات العدل و الإحسان
تابعنا صور لنادية ياسين على المواقع الإلكترونية و كذالك على فايس بريس و كانت أغلب التعليقات تتهم facepress بالمخبراتية رغم أننا في جريدة فايس بريس نذكر المصدر عن أي مقال نشرناه في ركن المصدر أسفل المقالات و قد كنا نشرنا مقالات لنادية ياسين و عن العدل و الإحسان بكل حيادية لنعطي المصداقية facepress.fr بالرأي و الرأي الأخر
هذه المرة في زيادة سخونة المعركة مابين العدل و الإحسان و المخابرات كما تدعي العدل والإحسان أتينا لكم بمقال و هو على شكل رد لمقال نشره أحد المحامين  من جماعة العدل والإحسان يقول إن صورة العدلاوية التي أمضت الليل في غير ذراع بعلها هي صورة مأخوذة من فيلم "حجاب الحب"، وأن الفنانين وغير الفنانين عرفوا أن أكورا تكذب.
 المقال:
http://rrae3e.blogspot.com/


أكورا كانت تتمنى ألا تصل إلى فضح مواخير الإكليروس السياسي بأكثر من دليل، وإذا كان المحامي لَغْلَيِّضْ وكل فضلاء الجماعة وكتبتهم في الإعلام الرقمي والورقي لا يصدقون، فحارس المقدس، بواب محراب أكورا اضطر إلى أن يفتح باب "سعير أكورا" الذي ظل مغلقا منذ 9 أبريل 2011 حتى يقدم دليلا حيا لصِدقِهِ، وأتمنى أن تبحث مخابرات العدل والإحسان بنفسها حتى تتأكد مما تكتبه أكورا حتى لا يدخل "سعير أكورا" آخرون من كبيرات جماعة الأست المقدس غير الشخوص الآتية أسماؤهم

- : محمد لمغاريالمهندس العامل بشركة لاسامير عضو العدل والإحسان

- السيدة المسؤولة عن القطاع النسائي بفرع الإكليروس بالفداء كوريش فاطمة، زوجة المهندس عضو العدل والإحسان (ن ح).

المكان: مخيم إيموزار التابع لشركة سامير

الزمان: 26 ـ 29 ماي 2006





القذافي يضبط بن علي يغش بامتحان الثانوية

15‏/6‏/2011

مفاجأة حجاب ليندا فهمي

الشوالي يتوقع بلوغ المغرب مونديال البرازيل 2014



الشوالي يتوقع بلوغ المغرب مونديال البرازيل 2014
-------------------------------------------------------


توقع المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي، وصول المنتخب الوطني المغربي إلى نهائيات كأس العالم 2014، والتي ستقام بالبرازيل.

وقال معلق قناة الجزيرة الرياضية، في حوار مطول مع جريدة "الصدى" السودانية: "أبهرني كثيرا الأداء الراقي للمنتخب المغربي في المباراة الأخيرة أمام الشقيقة الجزائر فقد عادت الأسود لتزأر من جديد وشاهدنا انسجاما كبيرا وظهر جليا التغيير الجدري في أسلوب اللعب والروح القتالية والرغبة في الفوز، لقد استعاد المغرب سطوته وما فوزه برباعية إلا دليل على قوته وهو ما يدفعني إلى القول أن الأسود ستكون حاضرة بمونديال البرازيل 2014."

هذا ولن يكون الطريق مفروشا بالورود أمام المنتخب المغربي لبلوغ مونديال البرازيل 2014، فقد أجرى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم( الكاف) تعديلا على نظام التصفيات، والتي ستشارك فيها52 دولة من بين53 علي مستوي القارة.

وأشارت اللجنة التنفيذية للكاف في التوصيات التي أصدرتها عقب اجتماعها في ماي الماضي، إلى ان التصفيات ستبدأ بالأدوار التمهيدية بين اضعف24 منتخبا في القارة طبقا للتصنيف الأخير للاتحاد الدولي(الفيفا).

وستنضم المنتخبات الـ12 المتأهلة إلى الفرق الـ28 في الدور التالي حيث ستقام المباريات بينها بنظام خروج المغلوب،ثم ستقسم المنتخبات الصاعدة إلى عشر مجموعات، وسيصعد المتصدرون العشرة، إلى الدور الأخير والحاسم والمقرر إجراؤه بنظام خروج المغلوب (ذهاب-إياب)، لتحديد المقاعد الخمسة للقارة في نهائيات مونديال 

14‏/6‏/2011

شهرة القدافي الواسعة في النت


إمرأة تزرع رحم أمها في أحشائها


تستعد بريطانية لزرع رحم والدتها في أحشائها أملاً بأن ترزق بطفل، لتكون بذلك أول امرأة في العالم تحمل في الرحم ذاته الذي حملها وهي جنين.
وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية ان سارة أوتوسون (25 عاماً) ولدت من دون أعضاء تناسلية غير أن أمها إيفا (56 عاماً) وهي سيدة أعمال وافقت على المساهمة في منح ابنتها طفلاً وستكون أول إمرأة في العالم تزرع رحمها في أحشاء طفلتها.
وقالت سارة التي تعيش وتعمل في استوكهولم للصحيفة انها غير قلقة من تأثيرات زرع الرحم الذي ولدت منه، وأضافت “أنا أصلاً لم أفكّر في ذلك بهذه الطريقة. أنا معلمة علوم حيوية وهذا مجرد عضو كغيره من الأعضاء”.

وأضافت “أمي سألتني إذا كان ذلك غريباً فأجبتها لا. ما يقلقني ان أمي ستخضع لعملية جراحية كبيرة”.
ومن المتوقع أن تجرى العملية في الربيع المقبل وستخضع الامرأتان لفحوص دورية حتى موعد العملية.
وسيتم زرع بويضات ملقحة في الرحم الذي ستزرعه.
يشار إلى أن أول عملية زرع رحم حصلت في السعودية في العام 2000 إلاّ أنه تم استئصاله من المريضة التي زرع لها بعد 99 يوماً بسبب مضاعفات.

توني بلير يقرأ القرآن الكريم يوميا لتوسيع آفاق إيمانه

قال رئيس الوزراء البريطاني السابق توني بلير إنه يقرأ القرآن الكريم يوميا من أجل توسيع آفاق إيمانه وتثقيفه 



 .

وأضاف بلير في لقاء مع مجلة "أوبزرفر" البريطانية إن "تثقيف الإيمان أمر أساسي في عصر العولمة التي نشهدها"، وأضاف: "جزء من سبب قراءتي القرآن كل يوم هو فهم ما يحدث في عالمنا، ولكن السبب الأهم هو بسبب تعاليمه المكثفة".

ويعتقد بلير أن اطّلاعه على الدين الإسلامي يساعده في مهمته كمبعوث اللجنة الرباعية للشرق الأوسط والمتألفة من الأمم المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد الأوروبي وروسيا.

كان بلير وصف في تصريحات سابقة الدين الإسلامي بـ"الجميل"، وقال إن النبي محمدا (صلّى الله عليه وسلم) "قوة متمدنة".

وفي العام 2006، وصف بلير القرآن الكريم بـ"الكتاب الإصلاحي"، واعتبر أنه يجمع شؤونا علمية ومعرفية إلى جانب تعاليمه الدينية، وبأنه يدحض الخرافات. وقال وقتها إنه "كتاب سابق لعصره؛ بسبب مواقفه من الزواج والنساء وأنظمة الحكم".

وأثار بلير بتصريحاته حفيظة شريحة كبيرة من البريطانيين. وربطت وسائل إعلام بريطانية بين ما قاله واعتناق شقيقة زوجته -لورن بوث- الإسلام قبل عدة أشهر، متسائلة عن السبب الحقيقي وراء هذه التصريحات.

كانت لورن اعتنقت الإسلام في شهر أكتوبر الماضي بعد زيارةٍ إلى إيران وصفتها بالـ"التجربة المقدسة".

ونادرا ما تطرق بلير للأمور الدينية أثناء رئاسته الحكومة البريطانية، وتحول للكنيسة الكاثوليكية بعد أشهر من انتهاء ولايته تاركا الكنيسة الإنجيلية.

ويطمح بلير لرعاية حل للصراع الفلسطيني الإسرائيلي خلال فترة توليه منصبه الحالي. 

13‏/6‏/2011

الحياة الخاصة للرئيس المخلوع بن علي

جمال مبارك يشكك في الإسلام ووجود النبي

أسامة بن لادن يرثي نفسه شعرا ويصف مصرعه

أقصر رجل في العالم

عشيقة "برلسكوني"رئيس الحكومة الإيطالية تعلن أنها حامل

أعلنت المغربية كريمة المحروقى الشهيرة بـ"روبى جيت"، التى لها علاقة مع رئيس الحكومة الإيطالية سيلفيو برلسكونى فى مقابلة لها بقناة تشى الإيطالية، أنها حامل ولكن من خطيبها لوكا ريسو.
 
ووفقا لصحيفة إيه بى سى الأسبانية فقالت روبى إنها دائما كانت تحلم أن تصبح أما حيث إنها عانت كثيرا من عدم وجود أسرة، وفى إشارة إلى قضية برلسكونى قالت:
 إنها لا تأسف على شىء مضيفة أن إيطاليا من أكثر البلدان التى قدمت لها الكثير، ولكن اذا استمر الوضع على حالة الحرب كما هو الآن فإنها ستنتقل مع عائلتها الجديدة إلى الخارج".

10‏/6‏/2011

قتال الشوارع: الحكام العرب vs الشعب Rulers Street Fighter

اليسا: مصر فقدت صوابها وحكمتها بعد مبارك


انتقدت المطربة اللبنانية إليسا الأوضاع في مصر بعد الثورة وقالت ان مصر بعد الثورة فقدت حكمها وعقلها في اشارة الى خوفها من وصول الاسلاميين للسلطة ..

قالت اليسا أن مصر تعيش حالة من الجمود حاليا بعد أن أفقدتها ثورة 25 يناير شيئاً من ثباتها وحكمتها.
وعن علاقتها بمصر ورأيها في أحوالها بعد ثورة 25 يناير التي أنهت 30 عاما من حكم حسني مبارك قالت إليسا في حوارٍ مع (مجلة لها): أنا أعشق مصر وأعتبرها بمثابة لبنان .. لكن بعد تنحي مبارك مصر فقدت صوابها وعقلها ..
واستطردت “كنت أقدّر التعايش الإسلامي المسيحي فيها، إذ لم تكن العلاقات بينهم على أساس دينهم، ولا أحد يسأل الآخر ما هو دينه أو ملّته كما هو حالنا في لبنان. وإنما للأسف هناك من أخذ الثورة الكبيرة التي حصلت إلى أماكن أخرى أفقدتها شيئاً من ثباتها وحكمتها”.
وأشارت إليسا إلى أنها عندما قصدت مصر بعد الثورة من أجل اختيار الأغنيات الجديدة لألبوها وجدتها في حالةٍ اختلفت كثيرا عن قبل الثورة، وكأن جمودا أصاب البلد ككل، على حد تعبيرها
وأبرز حالة الجمود كما أشارت كانت في ضرب قطاع السياحة الذي انهار تقريبا؛ حيث لا تجد السياح الأجانب باستثناء القليل أو البعض ممن يقصدون مصر بهدف العمل، وتابعت معلقة “المشكلة لا تكمن هنا، بل ما أحزنني هو أن الناس الذين رأيتهم وأعرفهم وجدتهم خائفين ومتشائمين بعض الشيء”.
وعن علاقة الأقباط والمسلمين في مصر قالت إليسا “لكن رغم ما حدث ومن الإشكاليات مازلت أرى أنّ المصريين يتعاملون بالطريقة التي أحبّها فيهم، ويخافون على بعضهم، ويُساعدون بعضهم في أزماتهم، وعند التفجير الذي حصل داخل الكنيسة القبطية كان المواطن المسلم العادي هو من يُساعد الضحايا ويُساند أهاليهم”.
وشددت الفنانة اللبنانية على أن بعض آراء المتعصبين لا تمثل الرأي العام المصري أبداً، معربة عن أمنيتها بالسلام والأمان لمصر وللمصريين

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...