20‏/11‏/2012

ديفيد بيكهام يشكو تحرش المضيفات


يبدو أن وسامة لاعب الكرة البريطاني ديفيد بيكهام سببت مشكلات له في الآونة الأخيرة، إذ أبدى انزعاجه وغضبه الشديد من تحرش مضيفات الطيران به على متن الخطوط الجوية البريطانية.

وكان بيكهام يسافر على متن إحدى الرحلات عندما استيقظ من نومه بسبب وميض الكاميرا، بعد أن حاولت مضيفة التقاط صور له خلال نومه.  ديفيد بيكام ,   ديفيد بيكهام ,   وسامة ,   مضيفة ,   بريطانيا ,   خطوط طيران
وقال مصدر مقرب من بيكهام لصحيفة "صن" البريطانية: "ديفيد مستعد دوما للقاء محبيه والتقاط صور معهن، إلا أنه يجب على المضيفات احترام خصوصيته".
وأضاف: "ديفيد معروف باستعداده لتوقيع تذكارات لمعجبيه، ولكن لا يجدر بمضيفات الطيران أن يعبرن ممر الطائرة ذهابا وإيابا طوال الرحلة للحصول على توقيعه".
وأكد متحدث باسم الخطوط الجوية البريطانية وقوع "حادثة" على متن الطائرة، لافتا إلى أن الشركة ذكرت موظفيها بضرورة التحلي بالأخلاق المهنية خلال ساعات العمل.

شرح عن المحرك وغرفة الاحتراق الداخلي وكيفية العمل

3‏/11‏/2012

"غانغام ستايل" ثاني أكثر "فيديو" مشاهدة عبر يوتيوب شوهدت أغنية الكوري الجنوبي ساي أكثر من 620 مليون مرة


شاهد حوالي 620 مليون شخص أغنية "غانغام ستايل" للمغني الكوري الجنوبي ساي، عبر يوتيوب حتى اليوم الجمعة، منذ بدء عرضها في 15 تموز/يوليو، فاحتلت بذلك المرتبة الثانية من حيث عدد المرات التي شوهدت فيها.

وقد جذب بارك جاي-سانغ، المعروف باسم ساي الذي يقوم في الوقت الراهن بجولة في الولايات المتحدة، ملايين الأشخاص مع أغنية "غانغام ستايل" ورقصتها المضحكة على موسيقى تكنو-بوب.

وقد تجاوز بذلك أغنية جنيفر لوبيز "أون ذي فلور" التي شوهدت أكثر من 6 ملايين مرة، إلا أنه يبقى بعيداً جداً عن أغنية "بايبي" للمغني الكندي جاستن بيبر التي شوهدت 795 مليون مرة.

يذكر أن غانغام هو اسم حي فخم في سيول معروف بمتاجره الفاخرة ومقاهيه ومطاعمه التي يرتادها المشاهير. ويقول ساي إنه مرادف لحي بيفرلي هيلز في الولايات المتحدة.

وبفضل نجاح فيديو كليب الأغنية شارك ساي في جوائز "أم تي في"، وفي أكثر برامج التلفزيون الأمريكي شعبية، مما زاد من شهرته.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...