13‏/4‏/2013

الكليب الجديد للفنان الكوري psy

12‏/4‏/2013

خطط لحسابك بجوجل بعد موتك


أطلقت جوجل اليوم خاصية غريبة في بريد الجيميل الخاص بها ، حيث لا أحد منا يفكر بالموت لكن جوجل فكرت بك بعد موتك ! ،حيث سمحت جوجل اليوم بعمل خطة للحساب الخاص بك بعد موتك، حيث أصبح بامكانك ان تخبرهم عندما تموت او عدم أستعمال حسابك لمدة طويلة ماذا تريد ان تفعل بالحساب !
نعم خاصية غريبة اسمها  Inactive Account Manager ، تستطيع ايجادها في حسابك من هنا ، تستطيع من خلالها ان تخبرهم ماذا تريد ان تفعل بحسابك وببريدك وخدمات جوجل الاخرى اذا كان حسابك غير فعال لمدة تحددها.
على سبيل المثال تستطيع أن تطلب منهم  ان يحذفو بيانتك ويحذفو أي خدمة تستعملها كجوجل بلس بلوجر و يوتيوب وأي خدمة أخرى تستعملها بجوجل.أظن انها جيدة لأصحاب المقاطع السيئة بيوتيوب! .اخيراً أختتمت قوقل قولها انها تتمنى ان تكون سعيداً بهذه الاضافة وان تخطط لما بعد الموت لتحمي بياناتك وأحبتك وتمحي أي شيء متعلق بك بخدماتها، وأن تجعل حياة محبينك أسهل بعد رحيلك
iam intro خطط لحسابك بجوجل بعد موتك !

11‏/4‏/2013

لماذا لا نضحك عندما ندغدغ أنفسنا؟


السبب ببساطة هو أن الدماغ يتوقع نتائج حركة الجسد الذي هو فيه ، فعندما تأتي لتحرك يدك هو يعرف أن سترفعها مثلاً وعندما تقرر دغدغة نفسك هو يعرف ماذا ستفعل وبالتالي يعرف نتائجه فيجعل ردة فعلك عادية جداً… أما عند وجود مؤثر خارجي فنحن لا ندرك أثره علينا وبالتالي يرسل الدماغ إشارات “كخوف من ردة الفعل” ويجعلنا نضحك أو نقوم بالقفز بعيداً.

الحرية الجنسية في أميركا.. أفكار مغلوطة عند العرب



“أميركا جنة الراغبين في المتعة الجنسية وبدون التزامات”، “النساء الأميركيات متحررات وسهلات المنال” و”الرجال في أميركا لا غيرة لهم على نسائهم وبناتهم” .. هذه بعض الأفكار الشائعة عند بعض المواطنين العرب حول الحياة في الولايات الأميركية وبعض سلوكات الأميركيين.
هذه الأفكار التي تصنف في خانة “التصورات الجاهزة” مغلوطة في مجملهما، فأغلب الدراسات التي أنجزت حول الحياة الجنسية عند الأميركيين أثبتت أنهم شعب محافظ، بل أكثر محافظة مما يقع في بعض الدول العربية نفسها.
خيبة أمل جنسية
في أحد المقاهي الخاصة بالعرب، في ولاية فرجينيا بالولايات المتحدة، تجمع العشرات من الشباب حول موائد معدنية، وتعالى دخان الشيشة من حولهم. كانوا يتحدثون لهجات عربية مختلفة، وحتى المأكولات الموضوعة على الطاولة كانت مختلفة تمثل المطبخ المغربي والفلسطيني واللبناني والسوداني..
كل المتواجدين في المقهى ذكور، ونادرا ما تأتي امرأة إلى ذلك المكان وهذا عكس باقي الفضاءات الأخرى في أميركا التي تزاحم فيها المرأة الرجل، وأغلب الحاضرين في المقهى تركوا زوجاتهم بالبيت، أو لا زالوا عزابا لم يستقروا في علاقة بعد، أو لأن أحلامهم في العثور على أميركية شقراء جميلة تدخن سجائر المارلبورو وتدعوهم للمتعة تبخرت فاتجهوا لدخان للشيشة كتعويض عن الخيبة..
هذه الخيبة تكاد تكون القاسم المشترك بين كل الشهادات التي جمعها موقع “راديو سوا” حول الموضوع. فحفيظ المنور الذي كان في أميركا العام الماضي تغيرت كل تصوراته عن الحرية الجنسية في الولايات المتحدة حينما زار نيويورك. فقد اكتشف أن الأميركيين ينظمون حياتهم بشكل دقيق ومتحفظ أيضا. وقال المنور “صحيح أنهم في المجمل لطفاء ويحبون الانفتاح على الآخر والحديث معه، لكنهم في نفس الوقت يحافظون على حدود لهذا الانفتاح”.
وإذا كان المنور يتحدث انطلاقا من تجربته الشخصية فإن يوسف حميد، الشاب الأردني المقيم بعمان يحمل أفكارا مسبقة عن الحياة الجنسية في أميركا، إذ لم يتردد لحظة في الإجابة عن سؤال موقع “راديو سوا” “هل تعتقد أن الجنس سهل في أميركا ؟” بنعم والتأكيد عليه، والسبب في نظره كامن في أن الأميركيين غير مسلمين وبالتالي “لا قيم ولا أخلاق لهم، مما يجعلهم يتخلون عن أعراضهم وشرفهم بسرعة”.
ويشارك يوسف في رأيه محمد الحوامدة من فلسطين، إذ يؤكد هو الآخر على مسألة “غياب الأخلاق والقيم في المجتمع الأميركي، مما يجعل نساءه سهلات ورجاله غير غيورين على زوجاتهم”.
الدراسات تثبت العكس
إجابات العرب على السؤال تظل في واد وخلاصات الدراسات العلمية التي أجراها الباحثون في الموضوع في واد آخر، فقد توصلت دراسة أميركية طرحت الأسئلة الثلاثة التالية على عينة من الأميركيين: كيف استقيت معلوماتك الأولية عن الجنس؟ ماذا قالت لك أمك حول هذا الموضوع؟ وماذا قلت أنت لأمك؟ إلى نتائج مغايرة تماما لتصور العرب حول الموضوع.
فكل الأمهات اللواتي تم استجوابهن وصفن أنفسهن بأنهن مسيحيات بالدرجة الأولى، ثم معمدانيات في الدرجة الثانية (أي وقع تعميدهن على الطريقة المسيحية)، واعتبرن بأنهن ترعرعن في بيت معمداني، وبأن التعاليم المسيحية تشكل جزءا أساسيا من حياتهن ، ونفس الأمر ينطبق على البنات، فقد عبرن عن كونهن مسيحيات في الأول، وبدرجة أقل معمدانيات.
أما بخصوص العلاقات الجنسية، فأغلب المستجوبين قالوا إنه يجب أن تمارس بعد الزواج وليس قبله. كما أن الخلاصة الرئيسية التي توصلت إليها هذه الدراسة هي الإمتناع عن ممارسة الجنس حتى الزواج، وهذه القيمة تم تشجيعها من طرف جميع الأمهات، وكل البنات فيما عدا اثنتين. فأغلبية الأمهات المستجوبات في هذا البحث كن واضحات بكونهن يأملن أن تقوم بناتهن بالامتناع عن ممارسة الجنس حتى الزواج.
هذه الخلاصات تؤكدها دراسة أميركية أخرى توصلت إلى أن الأشخاص الذين يتزوجون بالطريقة التقليدية ولا يمارسون الجنس إلا بعد الزواج تكون زيجاتهم أنجح وأسعد.
وقال الباحثون الأميركيون الذين أجروا الدراسة إن تأخير الفرحة والانتظار حتى ليلة الزفاف لا يسفر عن علاقة أفضل بين الزوجين فحسب، بل وحياة جنسية أمتع كذلك.
وشملت الدراسة 2035 رجلاً وامرأة متزوجين سُئلوا متى مارسوا الجنس بعد اللقاء الأول بين الاثنين. وأظهرت الدراسة أن احتمالات العلاقة الناجحة تزيد بنسبة 22 في المائة بين أولئك الذين انتظروا حتى شهر العسل، فيما تزيد احتمالات الشعور بالرضا عن الحياة الزوجية عند هؤلاء بنسبة 20 في المائة مقارنة مع الذين مارسوا الجنس قبل ليلة الزفاف.
كما أن نوعية حياتهم الجنسية أفضل بنسبة 15 في المائة منها عند الذين مارسوا الجنس قبل الزواج، وكذلك لغة التفاهم والتواصل، فهي أفضل بنسبة 12 في المائة عند الذين صبروا حتى ليلة الدخلة بالمقارنة مع الذين لم يستطيعوا الانتظار.
ما توصلت إليه الدراسات السالفة الذكر، تؤكده قصة الحسين في أميركا، فحينما كان في المغرب كان يعتقد أن أميركا هي “أرض الانحلال والنساء السهلات”، وحينما قرر السفر إليها كان متأكدا من أنه سيعيش “حياة جنسية زاخرة”، لكن كل هذه الأفكار تغيرت ما إن خرج من مطار واشنطن العاصمة.
فقد أدرك الحسين (الذي رفض الإفصاح عن اسمه العائلي) أن الحياة صعبة في الولايات المتحدة، والنساء الأميركيات بعيدات المنال، وقال لموقع “راديو سوا” “الجنس أصعب في أميركا منه في المغرب، هنا يجب أن تقتنع بك الأميركية أولا، وتعجبها وبعد علاقة ومسار طويل من بناء الثقة يتحقق المراد.. الأمر ليس سهلا بتاتا”.
التنشئة الاجتماعية هي السبب
بين اعتقادات الناس ونتائج الدراسات العلمية يوجد التفسير العلمي القائم على علم الاجتماع. فقد قال جمال خليل، أستاذ علم الاجتماع، لموقع “راديو سوا” إن الأمر معقد ومركب.
وفي نظره، فإن الأفكار الجاهزة عن الجنس في أميركا التي تملأ رأس المواطن العربي تبدأ مبكرا وتتشكل طيلة فترة التنشئة الاجتماعية له. وأوضح خليل أن الفرد في المجتمعات العربية تتم تربيته في فضاءات اجتماعية (البيت، المدرسة، الشارع..) يحتل فيها الفكر النقدي مرتبة ثانوية، و”الأساس في تربيته هو شحنه بالنماذج الموجودة مسبقا حتى يعيد إنتاجها هو”.
ويضيف عالم الاجتماع أن “الطفل العربي في سن مبكرة تكون عنده القابلية للتعرف على الآخر وطرح السؤال، إلا أن هذه القابلية يتم قتلها مبكرا عبر قمعه حينما يسأل ويتم ملء عقله بالأفكار الجاهزة على أساس أنها حقيقة مطلقة لا يجب بتاتا التشكيك فيها وإلا خرج عن إجماع الأمة وأصبح منبوذا”.
وحينما يكبر الطفل ويصبح راشدا، يصعب عليه كثيرا التخلص من تلك الأفكار، ويتطلب منه الأمر، حسب جمال خليل، الكثير من الجهد والطاقة وأيضا الشجاعة حتى يكوّن أفكاره بنفسه وليس اعتمادا ما يروجه الإعلام وما يقال في الشارع أوالعمل.
ويوضح خليل أن “التخلي عن تلك الأفكار هو بمثابة خيانة للأم والأب والعائلة والجماعة ككل، وهو بذلك حينما يفكر في أميركا أو الغرب عموما إنما يفكر انطلاقا من الأفكار المسبقة التي تم حشو دماغه بها وهي في مجملها سلبية وسطحية لأن الناس أعداء ما يجهلون”.
طبقتان ومستويان في التفكير
أما عبد الوهاب الرامي الخبير في علوم الإعلام والاتصال فيميز، في حديثه لموقع “راديو سوا” بين مستويين، الأول هو مستوى الطبقة المثقفة من العرب، ويقول إن هؤلاء “رغم كونهم يحملون الأفكار المسبقة حول الجنس في أميركا إلا أنهم واعون بخطورته أيضا، فمحاكمات التحرش الجنسي قاسية في أميركا وما حدث لشخصيات شهيرة مثل الرئيس بيل كلينتون ومدير صندوق النقد الدولي شتروس كان خير دليل على ذلك وكل هذه القضايا يتتبعها المثقفون العرب عبر الإعلام”.
والمستوى الثاني، حسب الخبير الإعلامي، هو طبقة العامة الذين يرون أن الغرب هو “مجتمع منحل ومتفسخ أخلاقيا”، ويعتبرون ما تقوم به المرأة في دول مثل أميركا لنيل حقوقها والوصول إلى المكانة التي تستحق عبر منافسة ومخالطة الرجال، إنما هي خطوة أخرى نحو مزيد من الإنحلال والفساد.
هذه الصورة النمطية، حسب الرامي، سائدة لدى فئات واسعة من العرب سواء عند الرجل أو المرأة التي تعتبر أي علاقة خارج إطار “الشرعية” إنما هي فساد وانحلال، ويتحول الغرب عموما إلى مجتمع فيه المعاشرة الجنسية سهلة المنال.
ويضيف عبد الوهاب الرامي أن هذه الصور ترسخها وسائل الإعلام عموما، ويوضح أن “هوليود تقدم المرأة إلى جانب الرجل في بار وهي تتناول الخمر، هذه الصورة المحرمة كليا في الثقافة العربية توحي أن بعد الخمر والبار من الضروري أن تختتم الليلة في الفراش”.
وإذا كان عالم الاجتماع جمال خليل يقول إن الشجاعة والإصرار هما السبيل للخروج من سجن الأفكار الجاهزة، فإن لخبير علوم الإعلام والاتصال وصفة أخرى، إذ يؤكد الرامي أن الوسيلة الوحيدة لمحو هذه الصور النمطية هي الإنفتاح على هذه المجتمعات وزيارتها، وأردف قائلا “نحن نقرأ ثقافة الآخر من خلال ثقافتنا وهذا ما يجعلنا نجرمه في أغلب الأحيان، علينا أن نتعلم احترام التنوع الثقافي والنظر إلى الآخر بناء على ثقافته واحترامها”.

9‏/4‏/2013

فيديو لحظة مقتل الشيخ البوطي



محمد سعيد رمضان البوطي (1347 - 1434 هـ1929 - 2013 م) عالم سوري متخصص فيالعلوم الإسلامية، ومن أهم المرجعيات الدينية على مستوى العالم الإسلامي، حظي باحترام كبير من قبل العديد من كبار العلماء في العالم الإسلامي،[1] اختارته جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم في دورتها الثامنة عام 2004 ليكون «شخصية العالم الإسلامي»، باعتباره «شخصيةً جمعت تحقيقَ العلماء وشهرةَ الأعلام، وصاحبَ فكرٍ موسوعيّ»،[2] واختاره المركز الإسلامي الملكي للدراسات الاستراتيجية في الأردن في المركز 27 ضمن قائمة أكثر 500 شخصية إسلامية تأثيراً في العالم لعام 2012،[1] ويُعتبر من أهم من يمثل التوجه المحافظ على مذاهب أهل السنة الأربعة وعقيدة أهل السنة وفق منهجالأشاعرة.[3]
وُلد في قرية جليكا في تركيا، ثم هاجر مع والده الشيخ ملا رمضان إلى دمشق. تأثر بوالده كثيراً الذي كان بدوره عالم دين وأحد شيوخالصوفية، حفظ القرآن وهو في السادسة من عمره، وتلقّى التعليم الديني والنظامي بمدارسدمشق، ثم انتقل إلى مصر للدراسة في الأزهر الشريف وحصل على شهادة الدكتوراه منكلية الشريعة. عاد إلى دمشق ليعمل مدرساً فعميداً في جامعة دمشق. ترك أكثر من ستين كتاباً في علوم الشريعة، والآداب، والتصوف، والفلسفة، والاجتماع، ومشكلات الحضارة، كان لها أثرٌ كبيرٌ على مستوى العالم الإسلامي.[2]
في فترة أحداث سوريا 2011-2013 أصبحت مكانة البوطي في العالم الإسلامي مثاراً للجدل والخلاف بسبب موقفه الرافض للثورة السورية، ودعمه لنظام الرئيس بشار الأسد، انتهت بتعرّضه للاغتيال يوم 21 مارس 2013، الذي اتفقت المعارضة والنظام السوري على إدانته، وأثار موجة تنديد كبيرة على مستوى العالم،[4]وقد اتهمت المعارضة النظامَ بتدبير الاغتيال بعد ورود أنباء عن عزم البوطي على الانشقاق وتغيير موقفه من الثورة السورية، والهجوم على النظام.[5] بينما اتّهم النظام السوري المعارضةَ باغتياله واصفةً إياهم "بأصحاب الفكر الظلامي التكفيري".[6

8‏/4‏/2013

بالفيديو فضيحة نجمة الأفلام الإباحية جينا جيمسون وهي عارية

مذا تريد أن تعرف .هل هناك فضيحة أكثر من تصوير الأفلام الإباحية


 شغل عقلك

الجزيرة الرياضية تُكمل سيطرتها بالظفر بحقوق نقل الدوري الإنكليزي


أحكمت شبكة قنوات الجزيرة الرياضية القطرية قبضتها على البطولات العالمية بضمها الدوري الإنكليزي الممتاز إلى كوكبة المنافسات والمسابقات التي تنقلها بشكل حصري على شاشاتها المتعددة.
الجزيرة الرياضية تُكمل سيطرتها بالظفر بحقوق نقل الدوري الإنكليزي 
وذكر موقع "استاد الدوحة" المقرب من دوائر صنع القرار في القناة القطرية أن الجزيرة الرياضية أصبحت الناقل الرسمي والمالك الحصري للدوري الإنكليزي الممتاز في منطقتيّ الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بداية من الموسم المقبل لتخلف قناة "أبوظبي الرياضية" صاحبة الحقوق السابقة في نقل البطولة الأكثر مشاهدة عالمياً وفقاً لكافة استطلاعات الرأي والاستفتاءات العالمية.
 
ويحظى الدوري الإنكليزي بمتابعة جارفة من قبل المشجعين ومحبي الساحرة المستديرة في جميع القارات الست ويتميز بتنافسية عالية وإثارة وتشويق وأحداث قلّ نظيرها في باقي البطولات الأوروبية.
 
وخلافاً للكالتشيو والليغا والبوندسليغا، تلعب عدة أندية دور المنافس على لقب الدوري مثل قطبي مدينة مانشستر،اليونايتد والسيتي، بالإضافة لثلاثي مدينة لندن، تشلسي وأرسنال وتوتنهام علاوة على ليفربول صاحب التاريخ العريق في الدوري الإنكليزي.
 
ويعد الدوري الإنكليزي الأكثر دخلاً للأرباح في عائدات النقل التلفزيوني متفوقاً الليغا والكالتشيو إذ أن مبارياته تُبرمج تماشياً مع السوق الآسيوية حيث تتوافق موعد أغلب اللقاءات مع دول شرق القارة الصفراء ويحظى نجومه بمتابعة جارفة وهو ما تعكسه جولات الأندية الإنكليزية الاستعدادية قبل انطلاق كل موسم كروي.
 
ويُعد حصول الجزيرة الرياضية على الحقوق الحصرية لمباريات البريمير ليغ نجاحاً كبيراً للقناة التي تأسست في نوفمبر من عام 2003 وبدأت بالانتشار والتوسع مع مرور السنوات.
 
 
وتملك الجزيرة الرياضية 3 قنوات رياضية مفتوحة- الجزيرة الأولى والثانية والعالمية- بالإضافة إلى قناة إخبارية خاصة بالشأن الرياضية علاوة على 10 قنوات مشفرة تنقل البطولات والمسابقات في جميع أرجاء العالم ناهيك عن القنوات فائقة الجودة المرشح زيادتها بصورة لافتة بانضمام البريمير ليغ.
 
وافتتحت الجزيرة الرياضيةً أيضاً  قنوات رياضية باللغتين الإنكليزية والفرنسية " be in sport" ضمن خططها للتوسع والانتشار والسير على خطى شبكة قنوات سكاي العالمية.    
 
وشهدت الجزيرة نقلة حقيقية منذ تولي القطري ناصر الخليفي منصب مدير عام القنوات الرياضية على مستوى البطولات والمعلقين والمحللين وعدد المشتركين.
 
وتضم الجزيرة الرياضية في صفوفها كوكبة لامعة من الإعلاميين الرياضيين مثل الجزائري الأخضر بريش والمغربي خالد ياسين والقطري محمد سعدون الكواري والسوري أيمن جادة والتونسي معز بو لحية.
 
أما على صعيد المعلقين فحدث ولا حرج فهناك التونسيين عصام الشوالي ورؤوف بو خليف والجزائري حفيظ دراجي والمصريين علي محمد علي وحاتم بطيشة والقطري يوسف سيف والمغربي جواد بدة.
 
وتسيطر شبكة قنوات الجزيرة الرياضية على أغلب الأحداث الرياضية في العالم بحصولها على الحقوق التلفزيونية وبثها بشكل حصري مثل بطولات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مثل كأس العالم في الأعوام القادمة 2014 و2018 و2022 وباقي بطولاته على صعيد الرجال والسيدات وما يُظاهيها من البطولات في مختلف الفئات السنية- شباب وناشئين- بالإضافة لبطولات الفيفا الخاصة بكرة القدم للصالات وكرة القدم الشاطئية.
 
كما تملك حقوق بطولات الاتحاد الأوروبي "يويفا" مثل كأس الأمم الأوروبية "اليورو" وأقوى البطولات القارية على صعيد الأندية وهنا يدور الحديث حول دوري أبطال أوروبا وبطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".
 
وينطبق الأمر ذاته على مسابقات الاتحاد القاري في إفريقيا وتنقل بصورة مستمرة بطولات "الكان" على صعيد المنتخبات ودوري أبطال إفريقيا الذي يحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة نظراً لتواجد أبرز الأندية العربية مثل الأهلي والزمالك من مصر والترجي والنجم الساحلي من تونس والرجاء والوداد البيضاوي من المغرب بالإضافة لأندية الجزائر والسودان وليبيا المختلفة.
 
وتنقل الجزيرة الرياضية إسبوعياً بطولات إسبانيا وإيطاليا وفرنسا وهولندا والبرتغال وتركيا حصرياً على قنواتها المشفرة مع بعض الدوريات العربية.
 
 وتتواجد دوريات الأرجنتين والبرازيل على الشاشة "البرتقالية" كما يحلو لعشاقها تسميتها علاوة على نقل كوبا ليبرتادورس لأندية أميركا الجنوبية وبطولات الاتحاد الآسيوي كذلك.
 
ولا يقتصر نقل الأحداث الرياضية على قنوات الجزيرة على اللعبة الشعبية الأولى في العالم فحسب بل يمتد لبطولات كرة المضرب وكرة اليد وكرة السلة وكرة الطائرة والرياضات الميكانيكية غيرها من المنافسات العالمية.


لا~حة المستفيدين من أراضي الدولة في المغرب



أنظر يا حبيبي على سياسيي المغرب .يجمعون جميع الحرف الصناعة التجارة النفاق الفلاحة المهم هو العمل

القنوات الناقلة . ريال كلتاسراي.بروسيا دورتمون ضد ملقا



Galatasaray - Real Madrid (0-3)
 
 

Star Tv Turkey

42° East

11054 - H - 30000

FTA / Maybe Encrypt
 

Armenia Region

36° East

12630 - H - 2238

FTA / Maybe Encrypt
 

AZTV

42° East

10965 - H - 12800

FTA / Maybe Encrypt
 

ITV 1

28° East

10758 - V - 22000

FTA
 

ITV 1

28° East

10891 - H - 22000

FTA
 

ITV Channel TV

28° East

10906 - V - 22000

FTA
 

Ulster tv

28° East

10906 - V - 22000

FTA
 

Scottish TV

28° East

10906 - V - 22000

FTA
 

STV HD

28° East

10936 - V - 22000

FTA
 

ITV 1 LONDON HD

28° East

10832 - H - 22000

FTA / MPEG 4
 

ITV 1 LONDON HD

28° East

11053 - H - 22000

FTA / MPEG 4
 

ITV 1 GRANADA HD

28° East

10994 - H - 22000

FTA / MPEG 4
 
Borussia Dortmund - Malaga (0-0)
 
PULS 4 Austria
-Astra 19.2°E -12051 V 27500 -CW(ORF)
Cryptoworks Key00 :A9D732F5E738E48A91C8638B12746661

2+2 Ukraine

4.8° East

11766 - H - 27500

FTA / Maybe Encrypt
 

Idman Azerbaijan

42° East

10965 - H - 12800

FTA / Maybe Encrypt
 
***
 
eritv2
 
 
ستنقل احد المبارتين

7‏/4‏/2013

مليار و500 مليون سنتيم للمغني الكوري"بسي" لحضور مهرجان موازين"


نجحت مؤسسة مغرب الثقافات التي تنظم مهرجان موازين إيقاعات العالم بالرباط، إقناع المغني الكوري "بسي" للمشاركة في الجزء الأول من حفل اختتام المهرجان في منصة السويسي، بعد مفاوضات ماراطونية.
وحسب جريدة "الخبر" فإن المغني بسي سيغني خلال مشاركته بالمهرجان أغنيته الوحيدة gangnam style والتي تخطت مشاهدتها حاجز الملياري شخص على موقع اليوتوب، بأجر مليار ونصف المليار سنتيم وهو المبلغ الذي ظلت مؤسسة مغرب الثقافات تفاوض عليه طيلة الشهرين الماضيين لإقناع "بسي" للمشاركة في مهرجان موازين الذي سينظم في شهر ماي القادم.
وقد حصل المغني الكوري الجنوبي بارك جي سانج والشهير ب"بسي" على شهادة من موسوعة غينيس للأرقام القياسية عن أغنيته الشهيرة gangnam style بحكم أنها أكثر أغنية على موقع اليوتوب نالت إعجاب عدد كبير من الأشخاص حول العالم.

مليار و500 مليون سنتيم للمغني الكوري"بسي" لحضور مهرجان موازين"

ﺇﺣﺼﺎﺋﻴﺎﺕ ﺍﻟﻬﺠﻮﻡ ﻟﻤﺴﺢ ﺍﺳﺮﺍﺋﻴﻞ :



الهاكرز ينجحون بإختراق موقع رئيس الوزراء الصهيوني “نتنياهو”

اختراق موقع التربية والتعليم “الاسرائيلي” قبل لحظات ..

موقع البورصة الاسرائيلية سقط الان امام هجوم الهكرز

الهاكرز يسحبون بيانات مواقع وزارة التجارة والصناعة في “اسرائيل”

هجوم الهاكرز يستهدف حالياً موقع وزارة الأمن “الإسرائيلية”

اختراق موقع صحيفة يديعوت حيفا من قبل هكرز فلسطينيين ..ويقومون بوضع صورة للشهيد ميسرة ابو حميدة والاسير سامر العيساوي

إختراق موقع وزارة البنية التحتية الإسرائيلي : )

اختراق موقع الاستخبارات والتعليم وعشرات الالاف من حسابات الفيس بوك

6‏/4‏/2013

نايا تلجأ الى القضاء بسبب صورها الفاضحة - شاهد الصور


نايا التي ارتدت في الاصل ثياباً
جريئة وتخطت المحظور في حفل اقامته في "ريجنسي بالاس" لم تظن ان الامر سيصل الى درجة الانحطاط في التصوير فجميع المواقع الالكترونية التي حضرت الحفل كما التلفزيونات وقفت في المكان المخصص للمصورين الذين التقطوا أجمل الصور من الاستعراض الراقص المميز عكس ذاك المصور الذي قصد ان يحدث بلبلة رخيصة لا تعبّر عن اخلاق المهنة.

مدير أعمال نايا إيلي ديب الذي قرر في البدء ألا يعطي للموضوع أهمية إنما بعد أن نشر الموقع خبراً آخر خصص فيه صورة تظهر مفاتن نايا، أكد ديب أن القضية ستأخد مجرى قضائياً من الآن، وسترفع دعوى على رئيسة تحرير الموقع والمصور والموقع نفسه، معتبراً الأمر الذي حصل لا يحترم أخلاق المهنة خصوصاً أن المصور الذي التقط الصور لم يحترم المكان المخصص للصحافيين بل وقف تحت المسرح، وأكد أيضاً ديب أنه يملك فيديو يظهر الأمر بالتفصيل وجميع الأدلة متوفرة.




5‏/4‏/2013

الزمزمي: أكل "غٌلال" حرام والسحاق ليس من الكبائر


في فتوى جديدة من سلسلة الفتاوى المثيرة للعلامة عبد الباري الزمزمي، اعتبر فقيه علم النوازل أن الحلزون "غلال" يدخل في عداد المأكولات المحرم تناولها. كما نفى أيضا أن يكون السحاق من ضمن الكبائر في الإسلام
واستند الزمزمي المنحدر من مدينة طنجة، ضمن حوار له مع جريدة "المساء"، في تحريمه لأكل الحلزون، بان هذه الحشرة في الماء الذي يغلي يصبح ميتة، "وبما أنه ليس ضمن الاثنتين –يقصد الحوت والجراد-، التي ذكرهما حديث الرسول، عليه الصلاة والسلام، فإن أكله محرم".
من جانب ثاني اعتبر الداعية الطنجاوي، أن السحاق ليس من الكبائر، وقال في هذا الصدد "إن السحاق الذي لم يكن معروفا في عهد الرسول، محرم لأن فيه كشف للعورات بين السحاقيات" لكنه نفى أن يكون من الكبائر ما دام ليس فيه إيلاج.
وعن بعض مجموعة من الفتاوى المثيرة التي صدرت عنه في مناسبات سابقة، أوضح الزمزمي، أنه ليس مخيرا في الإجابة على الأسئلة التي يتلقاها، "فحين تُسأل فإنك توضع في موقف يستدعي منك أن تجيب"، وأضاف بان جوابه مثلا على سؤال يتعلق بمسألة مضاجعة المراة الميتة، جاء بعد أن تلقى هذا السؤال من إحدى الجرائد التي كانت بصدد إعداد ملف حول العلاقة الجنسية بين الزوجين، "فوجدتْ أن هناك من الرجال من لا يشتهي زوجته إلا حين تكون وسخة وقذرة وهو نوع من الشذوذ، ثم سألني معد الملف عن مسألة مضاجعة الزوج لزوجته الميتة، فأجبت بأن الأمر، من وجهة نظر الذوق والعرف، يبقى طبعا مسألة شاذة، لكن من الناحية الشرعية لا يمكنني أن أقول إن هذا الفعل حرام، فتلك المرأة، حية كانت أو ميتة، هي زوجته في نهاية المطاف"، يقول مضيفا.
 

مجموعة من الصور تجسد بأسلوب المقارنة الفرق بين العالم الآن 2012 وقبل 100 عام، اي في العام 1912، في مختلف مجالات الحياة…



19943
غزو الفضاء
العمليات الجراحية
البريد
الطائرات
السيارات
الدبابات
الأجهزة المنزلية
المكتبات


الافلام

منقول

امكانيات الجيش الكوري الشمالي


بعد تهديدات " كوريا الشماليه " باستهداف الولايات المتحده وحلفاؤها سنستعرض لكم في تقرير ملخّص امكانيات الجيش الكوري الشمالي :

عدد الجنود العاملين : 1.3 مليون جندي عامل
عدد الجنود الاحتياطيين : 8.2 مليون جندي احتياط
عدد المواطنين المناسبين للتجنيد : 10 مليون مواطن
... عدد الدبابات : 5.500 دبابه
عدد المدرعات : 2.600 مدرعه
المدفعيه : 5.000 - 7.000
قاذفات الصواريخ : 1.600 - 3.000
أنظمة هاون محموله : 2000
انظمة توجيه مضادات الدروع : 17.000
مركبات الدعم اللوجيستي : 38.000
عدد الطائرات : 1.700 ( أضعف الاجنحه في الجيش الكوري )
عدد المروحيات : 237
البحريه : 710 قطعه بينهم 70 غواصه

القدرات النوويه : تمتلك كوريا اسلحه نوويه غير معلن عن تفاصيلها
القدرات الكيميائيه : تمتلك كوريا اسلحه كيميائيه غير معلن عن تفاصيلها
القدرات الصاروخيه :تعتبر القدرات الصاروخيه لكوريا الشماليه هي التهديد الأكبر لاي دوله في العالم , فبالرغم من غياب التفاصيل المعلنه , الا ان كوريا الجنوبيه قالت انها قد رصدت مدى الصاروخ الكوري الشمالي في التجربه الاخيره ووصل مداه وحمولته الى :ا
لمدى :اكبر من 10.000 كيلو متر
وقادر على حمل : 600 كيلوجرام
العلاقات الاقليميه : علاقات قويه مع الصين و روسيا وايران وسوريا و فييتنام( الارقام الوارده هي ارقام تقريبيه لما هو معلن ).

3‏/4‏/2013

كوريا الشمالية تصرح لجيشها بتوجيه "ضربة نووية" للولايات المتحدة


أعلن جيش كوريا الشمالية أنه حصل على موافقة لتوجيه ضربات ضد الولايات المتحدة الأمريكية تشمل إمكانية استخدام أسلحة نووية "متطورة ومتنوعة"، فيما أعلن البنتاغون أنه سينشر نظام دفاع صاروخي باليستي في جزيرة جوام.
ذكر تقرير أن جيش كوريا الشمالية أعلن اليوم الأربعاء (الخميس بالتوقيت المحلي ) أنه سيتخذ سلسلة من الإجراءات العسكرية ضد الولايات المتحدة. ونقلت وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية للأنباء عن بيان قالت فيه هيئة الأركان العامة لجيش الشعب الكوري "إنها سوف تتخذ سلسلة من الإجراءات العسكرية القوية والفعلية حسبما أعلنت القيادة العليا في الداخل والخارج". وقال البيان إن كوريا الشمالية بصدد إخطار البيت الأبيض والبنتاغون رسميا بأنه تمت الموافقة على هذه الإجراءات التي تشمل استخدام احدث الأسلحة النووية.
وكانت كوريا الشمالية قد أطلقت تهديدات يوم الجمعة الماضي بمهاجمة الولايات المتحدة، في إطار رد فعلها على استعراض القوة لمقاتلتي "شبح" أمريكيتين من طراز " إف-22 " وإسقاطهما ذخائر خاملة على أرض تدريب في كوريا الجنوبية على مسافة ليست بعيدة عن الحدود مع الجارة الشمالية. وأمر الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون بوضع الصواريخ الإستراتيجية على أهبة الاستعداد، "لتكون قادرة في أي وقت على استهداف البر الرئيسي للولايات المتحدة علاوة على قواعد عسكرية (أمريكية) في هاواي وجوام ومناطق أخرى في المحيط الهادئ فضلا عن قواعد في كوريا الجنوبية"، بحسب بيان باللغة الانجليزية بثته وكالة الأنباء المركزية الرسمية في كوريا الشمالية.
كما أعلنت كوريا الشمالية يوم السبت الماضي أنها في حالة حرب مع كوريا الجنوبية. وتشهد شبه الجزيرة الكورية توترات منذ قيام كوريا الشمالية بتجربة صاروخ طويل المدى في شهر كانون أول /ديسمبر الماضي وإجراء تجربة نووية ثالثة في شهر شباط /فبراير الماضي.
نظام دفاعي صاروخي في جوام

إغلاق منطقة كيسونغ التجارية في كوريا الشمالية

من ناحيتها قالت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون" إنها ستقوم بنشر نظام دفاع صاروخي باليستي في جزيرة جوام في المحيط الهادي في إطار جهود واشنطن لتعزيز وجودها العسكري في المنطقة وسط تهديدات من جانب كوريا الشمالية. وذكر البنتاغون في بيانه أن نظام الدفاع الصاروخي على ارتفاع عال (ثاد) "سيعزز من القدرات الدفاعية للمواطنين الأمريكيين في جزيرة جوام الأمريكية والقوات الأمريكية المتمركزة هناك". وتأتي الخطوة التي اتخذتها واشنطن عقب تهديدات أطلقتها كوريا الشمالية. هذا وقال وزير الدفاع الأمريكي، تشاك هاجل، إنه يأخذ تهديدات كوريا الشمالية "بجدية" ودعا بيونغيانغ إلى التراجع عن "أسلوب الخطاب الخطير". وذكر هاجل أمام الضباط في جامعة الدفاع الوطنية في واشنطن: "نأخذ تلك التهديدات بجدية. ويتعين أن نأخذها بجدية". وقال إن الولايات المتحدة اتخذت خطوات مسؤولة ردا على التحركات الأخيرة لكوريا الشمالية مشيرا إلى خطر تبني موقف خاطئ إزاء جدية التهديدات. وذكر هاجل" ربما يخطئ الإنسان ذات مرة، وأنا لا أريد أن أخطئ مرة واحدة بينما أشغل منصب وزير الدفاع".
ومنذ يوم الاثنين نشرت واشنطن المدمرة جون مكين المزودة بالصواريخللتصدي لصواريخ ذاتية الدفع قبالة الساحل الجنوبي الغربي لشبه الجزيرةالكورية. ومن المنتظر أن تصل مدمرة حربية أخرى إلى المنطقة لتعزيز الدفاعاتالعسكرية في المنطقة.
من جهته، أعلن وزير الدفاع الكوري الجنوبي اليوم الأربعاء (الثالثنيسان/أبريل) عن خطة طوارئ تنص على إمكانية اللجوء إلى القوة العسكريةلضمان أمن مواطنيها الذين يعملون في مجمع كيسونغ الصناعي في الجزء الشماليمن الجزيرة والذي قامت بيونغ يانغ بإغلاقه مؤخرا. يشار إلى أن السلطات فيكوريا الشمالية منعت صباح اليوم الأربعاء العمال الكوريين الجنوبيين منالدخول إلى المجمع الصناعي المشترك الذي يرمز إلى التعاون بين البلدين، مافسره المراقبون بأنه تصعيد جديد في الأزمة المتفاقمة في شبه الجزيرةالكورية.
ح.ع.ح/ ط.أ (رويترز،أ.ف.ب، د ب أ)

DW.DE

القنوات الناقلة | مباريات اليوم الأربعاء 03 أفريل 2013



UEFA Champions League -1/4 final
20:45 Real M. - Galatasaray
STV1
-Astra 23.5°E -11836 H 27500 -CW(SkyLink)
Cryptoworks Key00: 000000000000000019E8F524C6C053E4
CT sport
-Astra 23.5°E -12525 V 27500 -CW(SkyLink)
Cryptoworks Key00: 000000000000000019E8F524C6C053E4
AzTV Azerbaijan
-Turksat 42°E -10965 H 12800 -FTA/Biss
Biss key : 12 34 56 00 65 43 21 00
DUHOK
-NSS 57°E -11568 V 2500 -FTA/Biss(DVB-S2)
Biss KEY: 00 00 00 00 4F 4C 9B 36
OBN(BiH)
-Amos 4°W -11186 H 3350 -FTA
-Eutelsat 16°E -11262 H 30000 -FTA
Rah-e-Farda
-Turksat 42°E -11988 H 2222 -FTA
RUSTAVI 2
-Turksat 42°E -12596 V 3700 -Biss
Biss Key: DB A5 45 00 FD E3 62 00
TAMDON
-Express 53°E -11175 H 2500 -FTA
ERITERIA TV2
-Arabsat 30.5°E -12609 V 2590 -Biss
Biss key:AB C1 17 83 13 36 45 8E
*CT sport HD
-Astra 23.5°E -11798 H 27500 -CW(SkyLink)dvb-s2
Cryptoworks Key00: 000000000000000019E8F524C6C053E4

20:45 Malaga - Borussia D.
ZDF
-Astra 19.2°E -11954 H 27500 -FTA
-Hotbird 13°E -11054 H 27500 -FTA
Prima COOL
-Astra 23.5°E° -12070 H 27500 -CW(SkyLink)
Cryptoworks Key00: 000000000000000019E8F524C6C053E4
1 TV GEORGIA
-Turksat 42°E -12601 V 2960 -FTA/Biss
biss Key:00 20 05 00 00 19 56 00
Idman_Azerbaycan
-Turksat 42°E -10965 H 12800 -FTA/Biss
Biss key : 34 53 45 00 34 53 45 00
*ZDF HD
-Astra 19.2°E -11362 H 22000 -FTA(DVB-S2)



2‏/4‏/2013

الزمزمي يعود من جديد، الصحابة أباحوا العادة السرية


عاد العالم الاسلامي المغربي عبد الباري الزمزمي مجددا للخوض في أمور دينية مثير للجدل ، وهذه المرة تطرق لموضوع الصحابة و وجهة نظرهم في العادة السرية أو الاستمناء.الزمزمي يعود من جديد، الصحابة أباحوا العادة السرية
وحسب مذكرات الزمزمي التي تورد حلقاتها يومية المساء المغربية ، فإن الاستمناء هو من الأشياء التي اختلف فيها العلماء بين مؤيد ومعارض، حيث أكد أن مجموعة من الصحابة وفي مقدمتهم علي ابن أبي طالب أباح الللجوء إلى العادة السرية إن كان ذلك يقي المرأة أو الرجل من الوقوع في الزنا.
وأضاف الزمزمي أن هناك عددا من الصحابة الأجلاء الذين استقذروا فعل الاستمناء لكنهم أباحوه، وينبغي أن ننظر في هذا الموضوع إلى الفاعل ونيته، فإن كانت النية من وراء فعل الاستمناء هي تجنب الحرام والتغلب على الاستقامة، فالأمر هنا يدخل في باب الواجب، فإذا منعنا شابا عازبا من الاستمناء فإننا ندفعه إلى الحرام حتما، إذا لم تكن لديه القدرة على الزواج".



"جريمة إنسانية " قلب ودم بلعبة للأطفال مصنعة من حمض نووي


 "يقول مرحباً للجميع، ويتحدث مع الأطفال".. كلمات أطلقتها الشركة الكندية التي صنعت هذا المنتج الغريب والمقزز في نفس الوقت، والذي يحمل صفات وراثية مشابهة تماماً للإنسان.

 الكائن الجيني "جنبتس" ينتمي إلى فصيلة الثدييات ويحمل صفات طفل صغير، ويباع للأطفال بالمحلات، والأخطر من ذلك أن به قلب حقيقي ينبض، وعروق ودم، ويموت تماماً مثل أي كائن حي.

 الكائن الغريب مصنع من حمض نووي مخلط لجينات بشرية وحيوانية، مع إضافة إليه مادة مطاطية مستخرجة من قناديل البحار مثل التي تستخدم في صنع المواد التي تلصق الفئران والحشرات، كما يوجد دمية تعيش لمدة عام وأخرى تعيش ثلاثة أعوام.

 والعبوة البلاستيكية الموجودة أعلى الكائن الغريب تعمل مثل عمل "الحضانة" التي يتم حفظ الأطفال وذلك أثناء نوم الدمية، كما بداخل "الجنبتس" جهاز لمراقبة وظيفة عمل القلب، بالإضافة إلى أنه يتألم ويبكي ويتحرك.

 وتقول الشركة الكندية المنتجة أن الأطفال أصبحوا يشعرون بالملل تجاه الألعاب البلاستيكية أو الإليكترونية الأخرى، والتي تطلب إلى الصيانة والروتين في الأداء، ولكننا طورنا هذه الصناعة على نحو أفضل لتكون مثل الحيوانات الأليفة التي يفضلها الأطفال، لتتماشى مع التكنولوجيا التي نسخدمها في حياتنا الصاخبة!.

 ويوجد بهذا المنتج الغريب أنبوب تغذية يتم إلحاق المواد الغذائية المحتوية على البروتينات به من أجل استمرار حياة "جنبتس" ابقائها سليمة ونائمة.

 وقد أصدرت الحكومة القطرية فتوى تحرم بيع وتداول هذه اللعبة، كما أرسل مدير إدارة الشئون الإسلامية إلى رئيس الهيئة العامة للجمارك والمواني يحذره من المنتج، ويمنع دخوله إلى البلاد تماماً.

 "جنبتس" مثل الجنين البشري تماماً، ينمو وبه قلب ينبض وصغير الحجم، وهو الأمر المحرم دينياً نظراً لأنه مستنسخ من كائن بشري، ونود القول في النهاية إلى أن هذه الشركات مهما بلغت من تطور علمي في مجال الهندسة الوراثية والجينات، فمن المستحيل أن يقوموا بخلق الروح مصداقاً لقول الله تعالى في كتابه العزيز: "ويسئلونك عن الروح قل الروح من أمر ربي".

 


 


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...