29‏/12‏/2012

خرجة : لا أفرض نفسي على أحد و الطاوسي يفتقد للشجاعة

و جه الدولي الحسين خرجة، المحترف بالعربي القطري، انتقادات  لاذعة لمدرب المنتخب المغربي رشيد الطاوسي بسبب الطريقة التي أبعد بها عن اللائحة المستدعاة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2013. 
خرجة : لا أفرض نفسي على أحد و الطاوسي يفتقد للشجاعة
و قال خرجة في تصريح لصحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية،  أن الطاوسي يفتقد للشجاعة، فهو في كل مرة كان يختلق ذريعة لعدم المناداة علي للكان، بداية بعدم توجيه الدعوة الي لمباراة الطوغو مبررا ذلك بغرض إراحتي، كما أنه شوه صورتي بداعي أنني لم أرد على مكالماته و هو ما يعطي انطباعاً أنه لم يوجه لي الدعوة لأسباب تأديبية.

و أضاف العميد السابق للاسود، أنه لا يفرض نفسه على أحد، و أن المدرب اذا كان يعتبر بأني أمارس في بطولة متواضعة فهذا من حقه، وحتى  لو عاد رشيد الطاوسي و وجه لي الدعوة فسألبيها على الفور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...