15‏/11‏/2013

إبراهيموفيتش: كأس العالم تحتاجني أكثر من رونالدو

أكد الهداف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أن بطولة كأس العالم 2014 تحتاج وجوده أكثر من البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين المنتخبين في لشبونة مساء اليوم الجمعة في ذهاب الملحق الأوروبي المؤهّل للمونديال.

وقال إبرا "أعتقد أن كأس العالم تحتاجني أكثر من رونالدو، الإثارة التي أجلبها للمباريات والأهداف التي أسجلها لا أحد ينافسني بها، أعتقد أن الجماهير تريد أن تراني هناك أكثر من أي شخص آخر. أنا أحترمه كلاعب، ليس هناك شك في أنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم". 

أضاف هداف باريس سان جيرمان "كأس العالم هي أكبر منافسة رياضية في العالم وتحتاج لوجود أفضل اللاعبين، فإذا غاب رونالدو أو نيمار أو روني أو ميسي أو تشافي فسيكون ذلك عارًا على البطولة. من العار على كأس العالم أن لا أكون أنا أو رونالدو في البرازيل".

واختتم "أنا فقط بحاجة للتأكد من أنني سأفعل كل شيء خلال المباراتين المقبلتين لأضمن أن رونالدو هو من سيغيب عن كأس العالم وليس أنا". 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...