22‏/8‏/2011

مبارك كتب وصيته

أكد زوار الرئيس المخلوع أنه كتب وصيته وسجلها لدي محامي الأسرة، وتم السماح له من مكتب النائب العام بتوثيق وصيته في الشهر العقاري التي لا يعلم أحد حتي الآن محتواها سوي محاميه، يذكر أن المخلوع قد طلب من زوجته الخروج أثناء كتابة المحامي للوصية وقد استمرت جلسة المخلوع مع المحامي 70 دقيقة ورافق المحامي أثناء تسجيل الوصية كاتب قام بتسجيلها علي جهاز كمبيوتر محمول.وفي هذا الإطار قام المحامي بتسجيل الوصية بشكل رسمي دون أن يعلم أيا من أفراد الأسرة تفصيلات هذه الوصية. وقد شهدت الأيام الماضية تدهوراً حاداً في صحة مبارك وذلك لتعرضه لإغماءات متكررة وفقدان جزئي للوعي، وفي بعض الأحيان يصاب بحالة قيء وصداع مزمن وتغير في لون الجلد بشكل ملحوظ.
ويبرز في هذا السياق أن الأطباء منعوا المخلوع من أكلات بعينها ترفع ضغط الدم وكذلك تم منع الصحف بأنواعها حتي لا تثيره عصبيا. وأشار الزوار إلي أنه يقضي أوقاتاً طويلة في النوم ترتبا علي تدهور الحالة الصحية للمخلوع، أصيبت سوزان مبارك بتوتر نفسي لعدم تمكنها من الاقامة بشكل دائم مع زوجها، وعليها أن تحصل علي تصاريح زيارة من النائب العام. المعروف أن المتهم المحبوس في المستشفيات الخاضعة للسجون المصرية يصرح لاقاربه بالزيارة من خلال مكتب النائب العام، ويدون في تصريح الزيارة الساعات المحددة للزيارة.
يذكر أن سوزان مبارك كانت تقيم إقامة دائمة في مستشفي شرم الشيخ مع زوجها، واختلف الوضع بالمركز الطبي العالمي علي النقيض تماما لخضوعه لتعليمات صارمة لا تمكن سوزان من التجاوز في البقاء مع زوجها لمدد زمنية طويلة خاصة بعد تسلم وزارة الداخلية مسئوليتها الكاملة في كل ما يخص الرئيس المخلوع والحالة الوحيدة التي يقوم الجيش خلالها بتأمين المخلوع أثناء نقله من وإلي المحاكمات
 




هناك تعليق واحد:

  1. سبحان الله . سبحان المعز المذل .قال الله تعالي"قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء و تنزع الملك ممن تشاء و تعز من تشاء و تذل من تشاء بيدك الخير انك علي كل شيئ قدري"

    ردحذف

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...