30‏/12‏/2011

لاعب الوداد عبد الرحمان لمساسي : هذه حقيقة الشريط الجنسي المنسوب لي


"هل للأمر علاقة معينة مع دنو ديربي الرجاء والوداد مع ما يعنيه ذلك من محاولة أطراف معينة الإصطياد في الماء العكر بغرض تشتيت تركيز لاعبي الوداد ، لما يحيط بالمناسبة من حساسيات وحسابات خاصة بين جمهوري الفريقين ، ومن ثمة كان الإتجاه نحو البحث عن ضحية محتملة ، وللأسف وقع علي الإختيارلأدفع ثمن صراع الطرفين المتنافسين ."

 

جاء هذا الكلام على لسان لاعب فريق الوداد البيضاوي عبد الرحمان لمساسي في حوار أجرته معه يومية المساء في عددها الصادر غدا الجمعة ، وذلك دفاعا عن ما نسب إليه من خلال شريط فيديو تناقلته الهواتف النقالة والموقع الشهير "يوتوب" ، ثم تم حذفه فيما بعد .

 

مباشرة بعدما انتشر الشريط ، انتقل لمساسي إلى مسقط رأسه بمدينة فاس حتى يواسي والدته ، والتي ازدادت حالتها الصحية تدهورا جراء الفضيحة التي ألمت ببكرها . ولم ينكر اللاعب خبر دردشته مع فتاة على النت ، لكنه أنكر جملة وتفصيلا كل ما كان غير أخلاقي بالشريط .

 

ومن تبعات الشريط أيضا أن اللاعب عبد الرحيم توقف مكرها عن التداريب اليومية التي تتطلب تركيزا وانضباطا صارما ، لكونه مازال يعاني نفسيا من آثار ما لحقه من إساءة . كما أكد أنه لن يشارك في الديربي ، وسيلازم والدته إلى أن تعافى بإذن الله .

   

وفي نفس الحوار صرح لمساسي أنه سيفاتح أعضاء مكتب الوداد البيضاوي من أجل إيجاد مخرج لقضيته عبر تسلم وثائق مغادرة الفريق ، لكونه لم يعد يمتلك القدرة على البقاء في صفوف هذا الفريق بعد ما حدث له .

المصدر: حسن الخباز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...