4‏/12‏/2011

غضب وحالات اغماء في أول حفل للشاب خالد في الجزائر

بالصور- غضب وحالات اغماء في أول حفل للشاب خالد في الجزائر


ساد جو من الغضب في الحفل الذي احياه مغني الراي الجزائري "الشاب خالد" في مدينة "البويرة" في الجزائر، حيث اقتحم عدد من الشبان الغاضبين الملعب الاولمبي الذي يقع وسط مدينة "البويرة" التي تبعد 120 كلم عن العاصمة الجزائر، وذلك لعدم تمكنهم من شراء التذاكر التي اعتبروها باهظة الثمن (500 دينار اي ما يعادل 4 دولارات ولاحقاً تخفيضها الى 200 دينار اي ما يعادل 2 دولار) كون معظم الشباب الجزائري يعاني من البطالة.

الحفل الأول للشاب خالد لم يمر على خير حيث طلب الجمهور الدخول مجاناً الى الحفل وانتقد بشدة المبلغ الكبير الذي تقاضاه "الشاب خالد" والذي قدر بما يقارب 60 مليون دينار جزائري (أي ما يعادل 100 الف دولار) بحسب ما افادت تقارير صحفية.

وفي حدود الساعة الثامنة اعتلى الشاب خالد منصة المسرح التي كانت تبعد اكثر من 15 متراً عن الجمهور، وقدّم عدد من اغنياته ابرزها "ديدي"، "عائشة"، "عبد القادر" وغيرها من اشهر اغنياته الذي رددها الجمهور ووسط التفاعل الكبير مع مطربهم المحبوب، اصيب اكثر من عشرة شبان بحالة من الاغماء.

وعند انتهاء الحفل سادت الفوضى بين الجمهور الغاضب والشرطة فتم اعتقال اكثر من عشرة شبان مما وصفتهم الشرطة بالمشاغبين والذين حاولوا افساد الحفل.

هناك تعليقان (2):

  1. الشاب خالد هو فنان عالمي بمعنى الكلمة لاني شاهدت \الك في اروبا فالاربيون لا يعرفون عمرو دياب ولا اليسا ولا غيرهم بل يعرقون خالد ومامي وفوصيل فقط

    ردحذف
  2. كلامك صح

    ردحذف

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...