23‏/6‏/2012

نداء إلى جميع المغاربة، شارك في مسابقة تصميم خريطة بلادك!



في مطلع هذا الشهر نظم مجموعة من الناشطين المغاربة حدثًا مثيرًا أطلقوا عليه اسم
Google MapUp. وقد ساعد هذا الحدث في حشد مستخدمي مصمم الخرائط من Google من جميع أنحاء البلاد بهدف إضافة مجتمعاتهم المحلية على الخريطة. وقد تم أثناء هذا الحدث الإعلان رسميًا عن انطلاق مسابقة
تصميم خريطة للمغرب!

مقطع فيديو بالتصوير البطيء لمصمم الخرائط في الدار البيضاء


الجميع مدعوون، بدءًا من 13 حزيران (يونيو) وحتى الأول من تموز (يوليو) 2012، للمشاركة بخبراتهم المحلية في إضافة وتحديث التفاصيل التي يعرفونها عن أحيائهم والأماكن المحيطة بهم. ها هي الفرصة أمامك لتصميم أكثر الخرائط دقة عن مجتمعك، حتى تعكس هوية المغرب وثقافته ومصادر فخره. كما أنها فرصة يمكنك أن تربح من خلالها جوائز خيالية، من بينها جهازان iPod touch‏، 5 أجهزة iPod Nanos‏ حقائب مصمم خرائط Google، قمصان، وغير ذلك الكثير من الجوائز التي تنتظر الفائز!

يمكن البداية بتصميم خرائط للأماكن المحلية كالمستشفيات والمدارس ومسارات الدراجات ومباني الجامعات والأنشطة التجارية المحلية، كما يمكن وضع اختصارات تشير إلى أماكن الأصدقاء أو تحديث أسماء الطرق و غير ذلك الكثير من الإجراءات التي تتوالى تباعًا... سيتم اختيار الفائزين استنادًا إلى مقدار البيانات التي ساهموا بها ومدى جودتها.


ناشطون مغاربة يشاركون بعرض تقديمي في فعالية g|maroc


للاطلاع على مزيد من المعلومات حول كيفية عمل "مصمم الخرائط" والقواعد وكيفية التسجيل، لا تفوتك زيارة الصفحة الرئيسية للمسابقة. وسيتم الإعلان عن الفائزين بحلول نهاية تموز (يوليو).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...