31‏/8‏/2013

بائعات الهوى تستخدم لينكدن لترويج بضاعتها

  1. بائعات الهوى تستخدم لينكدن لترويج بضاعتها

حاول موقع لينكدن للتواصل الاجتماعي التصدي لأقدم مهنة في العالم ولكن بائعات الهوى ما زلن يستخدم الموقع في اصطياد الزبائن.
لاحظ مراقبون ان من يدخل الموقع للبحث عن "أصحاب المهن" سيُفاجأ بنساء ورجال يعرضون خدمات جنسية طبيعية ومثلية من لندن الى نيويورك. وهم يزاولون مهنتهم على أكبر منصة إجتماعية للمهنيين في العالم. ومن بين 238 مليون محام ومستشار في إدارة الأعمال وصحفي وغيرهم من المهنيين هناك مئات من بائعات الهوى يستخدمن الشبكة لعرض خدماتهن.
ويصعب تحديد عدد العاملين في صناعة الجنس الذي يستخدمون موقع لينكدن بدقة وخاصة بعد ان منع الموقع جميع بائعات الهوى وأمثالهن من إنشاء صفحة بروفايل والاعلان عن بضاعتهن على الموقع ، بما في ذلك خدمات المرافقة. وكتبت شركة لينكدن في تحديث للشروط التي يتعين ان يوافق عليها المستخدم الراغب في الارتباط بالموقع انه "حتى إذا كان البغاء مجازا في منطقة لا يجوز له إنشاء صفحة بروفايل أو يقدم محتوى يروج خدمات جنسية أو الدعارة".
ولكن يبدو ان الاجراء لم يكن له تأثير يُذكر. ولاحظت صحيفة الديلي تلغراف ان البحث عن مفردة "مرافقة" على الموقع أسفر عن أكثر من 19 الف نتيجة. وفي حين ان نسبة كبيرة من هذه النتائج تتعلق بوظائف مكتبية ترد كلمة "مرافقة" في توصيفها فان هناك عشرات الوكالات والنساء في عواصم العالم الكبرى يعرضن خدمات من نوع "التدليك العاري" أو "الترفيه عن البالغين" في صفحة البروفايل الخاصة بهن.
وبعدما اعلن موقع لينكدن مؤخرا ان اطفالا لا تزيد أعمارهم على 13 سنة يستطيعون إنشاء صفحة بروفايل ابتداء من أيلول(سبتمبر) ، من 18 سنة في السابق ، اعترف القائمون على الموقع بمخاوفهم من عدم الالتزام بشروط الاتفاق مع المستخدم. وامتنع متحدث باسم لينكدن عن الخوض في تفاصيل الاجراءات التي ستُتخذ للتوثق من الالتزام بالاتفاقية مكتفيا بالقول "إذا انتبهنا الى صفحات بروفايل ونشاط آخر على الموقع قد يكون مخالفا لسياساتنا فاننا سنتخذ ما يلزم".
في الأثناء أكدت وكالات مرافقة الفتيات التي تعمل من خلال لينكدن انها لا تعتزم مغادرة الموقع.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...