21‏/10‏/2013

صدام رونالدو وإبراهيموفيتش الأبرز في الملحق الأوروبي

 ستكون مباراة البرتغال بقيادة نجمها كريستيانو رونالدو والسويد بقيادة هدافها زلاتان إبراهيموفيتش أبرز مواجهات الملحق الأوروبي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم في البرازيل 2014 بموجب القرعة التي سحبت يوم الاثنين في زيوريخ.

رونالدو في صدام شرس أمام إبراهيموفيتش
في المقابل، ابتسمت القرعة لفرنسا بطلة العالم عام 1998 ، حيث أوقعتها ضد اوكرانيا ، في المرة الثانية على التوالي التي تحتاج فيها فرنسا إلى خوض الملحق بعد أن نجحت في تخطي جمهورية ايرلندا في ظروف مثيرة (سجل وليام جالاس هدف الترجيح بعدما لمس تييري هنري الكرة بيده امام المرمىفي ملحق العبور الى جنوب افريقيا 2010.
أما المباراتان الاخريان، فتجمعان اليونان مع جارتها رومانيا، وايسلندا مفاجأة التصفيات مع كرواتيا.
وقال مدرب فرنسا ديدييه ديشان: "لم نكن مصنفين وكان بالامكان مواجهة البرتغال أو كرواتيا اللتين تملكان تاريخا كرويا، لكن المواجهة ضد أوكرانيا لن تكون سهلة خصوصا انها لم تخسر في اخر مباريات ولا يدخل مرماها العديد من الاهداف".
تقام مباريات الذهاب في 15 تشرين الثاني/نوفمبر والاياب في 19 منه.
وتشارك في الملحق أفضل ثمانية منتخبات صاحبة المركز الثاني في المجموعات التسع في التصفيات الاوروبية وهي فرنسا وكرواتيا والسويد ورومانيا وأيسلندا والبرتغال واليونان وأوكرانيا.
وكانت منتخبات بلجيكا وايطاليا والمانيا وهولندا وسويسرا وروسيا والبوسنة وانكلترا واسبانيا حاملة اللقب تأهلت مباشرة الى النهائيات باحتلالها المركز الأول في مجموعاتها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...