29‏/12‏/2013

بالصور .. الجزيرة الرياضية "تنسحب" من النايل سات .. وجهاز خاص لها لا "يُخترق"! شاهد المحتوى الأصلي علي الفجر الرياضي - بالصور .. الجزيرة الرياضية "تنسحب" من النايل سات .. وجهاز خاص لها لا "يُخترق"!


بداية من العام المقبل 2014 ، سيتحول إسم قناة الجزيرة الرياضية إلي " بي إن سبورت عربية" ، وسيكون هناك جهازاً خاصاً بها صعب الإختراق ، كما أن شبكة الجزيرة ستنسحب من البث علي القمر الصناعي "نايل سات" ، وسيتحول البث إلي قمر سهيل سات القطري.


كما أن بث قونات الجزيرة سيتوقف علي أقمار "عرب سات ، وهوتبيرد " أيضاً ، وأعلنت قناة بي إن سبورت ، أن سعر الإشتراك في مونديال 2014 ، سيكون 200 دولار ، ولن يكون اقل من ذلك ، مع اختلاف السعر بين دول شمال افريقيا و باقي دول العام العربي  و المغرب سيكون الارخص من بين جميع الدول و ذلك للرسوم المفروضة من طرف القانون المغربي.


وستصدر شبكة بي إن سبورت "الجزيرة سابقاً" جهاز خاص بها ، ومن لا يملك الجهاز الجديد بامكانه متابعه المشاهده بنفس جهازه الحالي حتى نهايه الموسم فقط ، لكن لن تتمكن من مشاهده مونديال البرازيل الا باقتناء الجهاز الجديد والمعتمد لقنوات بي ان سبورتس ، وسنبين في الصور الاّتية أسعار أجهزة الجزيرة الجديدة علي حسب أنواعها.




شاهد المحتوى الأصلي علي الفجر الرياضي - بالصور .. الجزيرة الرياضية "تنسحب" من النايل سات .. وجهاز خاص لها لا "يُخترق"! 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...