14‏/12‏/2013

الرجاء يفجر الأفراح المغربية ويعبر مونتيري في مباراة ماراثونية

فجر الرجاء المغربي الأفراح المغربية ونجح في التأهل للمربع الذهبي لمونديال كأس العالم للأندية الذي يقام للمرة الأولىة في المغرب بعد تغلبه على مونتيري المكسيكي 2/1 في مباراة ماراثونية استمرت 120 دقيقة.
ويواجه الرجاء فريق أتليتيك مينيرو البرازيلي في الدور نصف النهائي يوم الأربعاء المقبل وهي مباراة الحلم التي قد تضع الرجاء في نهائي البطولة للمرة الأولى في تاريخه.
وحافظ الرجاء على ماء وجه الكرة العربية بعدما قدم الرجاء مباراة بطولية أمام بطل قارة أمريكا الشمالية وقدم لاعبوه أداء رائعا في ظل مؤازرة عاملي الأرض والجمهور الذي ملأ مدرجات ملعب أغادير وظل يشجع الرجاء بجنون طوال المباراة.
بادر حامل لقب الدوري المغربي بالتسجيل عن طريق لاعبه شمس الدين شطيبي في الدقيقة 24 قبل أن يدرك خوسيه ماريا باسانتا التعادل لمونتيري في الدقيقة 53 بضربة رأس لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1/1.
وفي الوقت الإضافي الأول نجح المحترف الإيفواري كوكو جويهي في خطف الهدف الثاني للرجاء في الدقيقة 96 بضربة رأس رائعة ليهدي بطاقة التأهل إلى الرجاء للدور قبل النهائي.
وكان خالد العسكري حارس مرمى الرجاء هو نجم المباراة الأول بلا منازع بعدما أنقذ الفريق المغربي من العديد من الفرص الخطرة التي لاحت للاعبي مونتيري طوال المباراة لينال تحية خاصة من الجماهير المغربية عقب المباراة.
وجاء فوز الرجاء الثمين ليعوض خيبة الأمل التي لحقت بالجماهير العربية عقب خسارة الأهلي المصري بطل أفريقيا أمام جوانجتشو الصيني صفر/ 2 في وقت سابق اليوم، ليواجه الفريق المغربي أتليتكو مينيرو البرازيلي في الدور قبل النهائي يوم الأربعاء المقبل في حين يلتقي مونتيري مع الأهلي في نفس اليوم في لقاء تحديد المركزين الخامس والسادس، وهي تكرار لمباراة الفريقين العام الماضي حينما لعبا مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.
الرجاء قدم مباراة قوية وعبر للمربع الذهبي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...