14‏/9‏/2011

فضيحة ليونيل ميسي الجنسية تهدد سمعته







صارت السمعة البيضاء لأسطورة الكرة الأرجنتينية ليونيل ميسي على المحك ومعرضة للتشويه¡ بعدما ارتبط اسم نجم برشلونة الإسباني الفائز بلقبي الدوري المحلي وأبطال أوروبا هذا الموسمº بفضيحة جنسية كشفت عنها صحيفة أرجنتينية أكدت أن اللاعب برفقة لاعبين آخرين أقام حفلة صاخبة على أصوات الموسيقى العالية¡ وتناول كثيرًا من الخمور بحضور فتاة الإغراء الأولى جوانا جونزاليز¡ داخل شقته الجديدة


في منطقة “بويرتو ماديرو” التي يفضل أن يقطن فيها الشخصيات الشهيرة في العاصمة “بوينس آيرس”.
وذكرت صحيفة “كوريرا ديلو سبورت” الإيطالية¡ نقلاً عن مقال نُشر في “ليبري” الأرجنتينية¡ أن ميسي أقام أكثر من مرة حفلات صاخبة دعا فيها فتيات قاصرات ومجموعة من اللاعبين¡ مثل الأخوين دييجو وجابي ميليتو¡ ومارتن باليرمو¡ شهدت رقصًا وتناول خمور.
ويقضي ميسي فترة قصيرة من الراحة السلبية بعد انتهاء موسم كرة القدم في قارة أوروبا. ومن المفترض أن ينضم خلال أيام إلى معسكر المنتخب الأرجنتيني استعدادًا لبطولة أمريكا الجنوبية. ويبدو أن اللاعب أراد استغلال تلك الإجازة في الترفيه عن نفسه بكافة الطرق الممكنة.
وعند مواجهة فتاة الإغراء جوانا جونزاليز في محاولة لمعرفة تفاصيل ما حدث في الحفلة الأخيرة¡ وضح عليها الارتباك في البداية¡ ورفضت الكلام عن طبيعة الأحداث التي شهدها الحفل¡ أو تأكيد إذا أقامت علاقة مع ميسي أم لا.
ولكنها تراجعت عن صمتها قائلةً: “بعدما أنهى ميسي سهرته في الملهى الليلي في الرابعة صباحًا¡ ذهبت معه هو ومجموعة من الأصدقاء لتناول الإفطار أولاً¡ ثم انتقلنا بعد ذلك إلى شقته الواقعة في الدور الـ34. كان هناك أشخاص كثيرون داخل الشقة¡ وأتيحت لي الفرصة لأنام على سريره¡ لكن هذا لم يحدث. اكتفينا فقط بالرقص واللعب بجهاز البلاي 

هناك تعليق واحد:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...