14‏/9‏/2011

الأهلي والترجي يخططان للإطاحة بالوداد بأقدام المولودية


كشف موقع "البطولة" المغربي عن مؤامرة للأهلي المصري والترجي التونسي للإطاحة بالوداد البيضاوي المغربي من بطولة دوري الأبطال الإفريقي لكرة القدم؛ وذلك قبل انطلاق الجولة الأخيرة من دور الثمانية "دوري المجموعات" لبطولة دوري الأبطال الإفريقي.

وتنهال الآن على فريق مولودية الجزائر الذي سيستقبل فريق الوداد المغربي، والذي يُعتبر الآن غير معني بحسابات التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا؛ تحفيزات مغرية من فريقي الأهلي المصري والترجي التونسي للإطاحة بالوداد في ملعب 5 جويليا بالجزائر.

وتأتي تلك التحفيزات من مسؤولي الأهلي والترجي بعد أن تضاءلت فرص تأهل المولودية للمربع الذهبي للبطولة؛ لتذيله المجموعة برصيد نقطتين، بعد الهزيمة الأخيرة من الترجي التونسي برباعية نظيفة.

ويوجد حاليًّا بالجزائر مسؤولو منافسَيْ الوداد المغربي ناديَيْ الأهلي والترجي بالجزائر لإغراء لاعبي فريق المولودية الذي سيدخل المباراة أولاً وقبل كل شيء للحفاظ على ماء وجه للفريق.

ولعب مسؤولو الأهلي والترجي على وتر أن مباراة المولودية ضد الوداد ستكون الأخيرة للاعبين عديدين بالمولودية بسبب نهاية مدة عقودهم.

يُذكر أن الترجي التونسي يتصدر قمة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، يليه الوداد البيضاوي برصيد 7 نقاط، ثم الأهلي المصري برصيد 6 نقاط، وأخيرًا المولودية الجزائري برصيد نقطتين.

المصدر : mbc.net

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...