23‏/4‏/2012

استدرجها سعودياً عبر «فيسبوك» واغتصبها مع رفاقه


اعتقلت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة القطيف، شابا سعوديا في العشرينيات من العمر، متهما باستدراج فتاة واغتصابها في إحدى المزارع بالمحافظة بمرافقة 4 من رفاقه.

وقال مصدر مطلع لصحيفة «اليوم» السعودية إن الجريمة بدأت بمكالمة أجرتها الفتاة مع فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، أكدت فيها أنها تعرضت للتغرير من قبل شاب عمد الى استدراجها وقام باغتصابها برفقة أربعة أشخاص آخرين لا تعرفهم. وأضاف المصدر أن الفتاة (20 عاما) اشترطت على الهيئة التكتم التام على القضية وعدم إبلاغ ذويها، قبل سرد التفاصيل لأعضاء الهيئة.

واعترفت بأن علاقتها بالشاب بدأت منذ العام الماضي عن طريق برنامج التواصل الاجتماعي الـ «فيسبوك»، موضحة أنها تواصلت معه بعدها عن طريق الهاتف، ومع تكرار الاتصالات أبدى إعجابا بها ورغبته الصادقة في الزواج منها.

وأضاف المصدر أن الشاب طلبمنها إرسال صورها عبر تقنية الـ «ام ام اس»، إلا أنها رفضت، مما دعاه الى حيلة أخرى بتكرار طلب اللقاء بها بعد أن اطمأنت إليه بعض الشيء.

وطبقا لرواية الفتاة فإن الشاب الموقوف قام باركابها سيارته الخاصة ومن ثم الانطلاق بها الى إحدى المزارع القريبة بالمحافظة وطلب منها النزول، إلا أنها رفضت فقام بإنزالها بالقوة وإدخالها الى غرفة داخل المزرعة وقام بفعل الفاحشة بها ومواقعتها بالقوة. وطلبت الفتاة من الشاب الستر عليها بالزواج فأظهر المتهم القبول في بداية الأمر إلا أنه عمد للتهرب منها بعد ذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...