9‏/1‏/2013

.حي واحد بجماعة بومية (خنيفرة) يضم 32 عاهرة مصابة بالسيدا


ادت يومية "أخبار اليوم"، في عددها اليوم الاربعاء 9 يناير أن 32 بائعة هوى مصابة بفيروس السيدا يقطنَّ بحي واحد هو "جاج إغرم"، أقدم أحياء جماعة بومية (خنيفرة)، التي لا يتعدى عدد سكانها 20 ألف نسمة.رقم مفزع..حي واحد بجماعة بومية (خنيفرة) يضم 32 عاهرة مصابة بالسيدا
الرقم المفزع أكدته مصادر طبية وجمعوية بالمدينة، لكن ما يزيد من خطورته أن هؤلاء النسوة المصابات قد يكن نقلن الفيروس إلى مئات آخرين من الزبائن داخل بومية وخارجها وهؤلاء قد ينقلون المرض إلى آلاف آخرين.
القضية انفجرت بعد اكتشاف إصابة إحدى بائعات الهوى بالسيدا، والتي ذاع صيتها بعد أن هددت في مرات عديدة بنشر المرض بين رجال المنطقة إن لم تقدم لها السلطات المحلية المساعدة.
وقد أقدمت هذه الفتاة المصابة على ذكر أسماء الذين يترددون عليها من داخل جماعة بومية بخنيفرة ومن خارجها، ما دفع السلطات إلى شن حملة "تطهير" انتهت بـ"طرد" أزيد من 50 عاهرة جئن من جهات مختلفة من خارج بومية، ويحتمل أن يكن حاملات للفيروس.
وقال علي أمزوغ، مستشار جماعي وفاعل جمعوي من المنطقة، إن هناك أسراً بكاملها في جماعة بومية وإقليم خنيفرة مصابة بالفيروس، لكن الجهات التي اكتشفت ذلك ملزمة بالسرية ولا يمكنها الإعلان عنها للعموم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...