2‏/1‏/2011

فيلدرز المتطرف يطرح كتابا جديدا يسيء للإسلام


فيلدرز المتطرف يطرح كتابا جديدا يسيء للإسلام - Hespress
هسبريس - وكالات
Friday, December 31, 2010
أعلن النائب الهولندي المتطرف والمعادي للإسلام جيرت فيلدرز اعتزامه طرح كتاب خلال العام المقبل 2011 على المستوى الدولي لمواجهة ما أسماه بالأسلمة.
وفي مقابلة مع صحيفة "دي تليجراف" كبرى الصحف الهولندية نشرت اليوم الجمعة قال فيلدرز المعروف بعنصريته الشديدة ضد الإسلام :"الكتاب موجه في المقام الأول للسوق الأمريكية ويتناول كيفية مكافحة الأسلمة على مستوى العالم". ويسعى فيلدرز من خلال نشر الكتاب إلى تعزيز انتشار حركة" تحالف الحرية الدولي" التي أسسها لمجابهة انتشار الإسلام.
وأضاف زعيم "الحزب من أجل الحرية" اليميني المتطرف الذي يدعم حكومة الأقلية في أمستردام بما يضمن لها الأغلبية داخل البرلمان خلال حديثه مع الصحيفة: "بوسعنا أن نفعل الكثير في هولندا لكننا نريد أن نبعث بإشارة على المستوى الدولي إلى العالم العربي بأنه سيتم الرد بقوة من خلال حزب يستطيع أن يقول الكثير هنا".
الجدير بالذكر أن حزب فيلدرز فاز بالمركز الثالث في الانتخابات البرلمانية الأخيرة في هولندا في يونيو الماضي.
ومن المنتظر أن يظهر كتاب فيلدرز خلال النصف الأول من العام المقبل. ويأتي كتاب فيلدرز الجديد على غرار كتاب "ألمانيا على طريق الفناء" لتيلو زاراتسين العضو السابق في مجلس إدارة البنك المركزي الألماني "بوندسبنك" والذي هاجم فيه المهاجرين المسلمين ووصف العقيدة الإسلامية بأنها تقف حائلا دون اندماج المهاجرين المسلمين في المجتمع.
وفيلدرز صاحب فيلم "فتنة" المسيء للإسلام دائم الإساءة للمسلمين والدين الحنيف كما يهدف فيلدرز إلى القضاء على الهجرة من الدول الإسلامية إلى الغرب وقد شهد تأييداً هائلاً له بهولندا في الأعوام الأخيرة، بسبب ارتفاع نسبة المسلمين الملحوظة في البلاد خلال الفترة الأخيرة.
يشار إلى أن منظمة تطلق على نفسها "أوقفوا أسلمة أمريكا" دعت إلى مؤتمر حاشد في نيويورك يوم 11 سبتمبر الماضي للتنديد بالإسلام، ومن بين المدعوين ورد اسم الهولندي جيرت فيلدرز الذي قال إنّ " لديه مهمة وهي تحذير أمريكا من الإسلام"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...