20‏/2‏/2011

الحب ...

‫يطعنك أحدهم في ظهرك فهذا أمر طبيعي ولكن أن تلتفت وتجده أقرب الناس إليك فهذه هي الكارثةمن المؤسف حقاً أن تبحث عن الصدق في عصر الخيانة وتبحث عن الحب في قلوب جبانةإذا كان هناك من يحبك فأنت إنسان محظوظ وإذا كان صادقاً في حبه فأنت أكثر الناس حظاأكثر الناس حقارة هو ذلك الذي يعطيك ظهره وأنت في أمس الحاجة إلى قبضة يدهلا يوجد أسوأ من إنسان يسألك عن اسمك الذي طالما كان يقرنه دائماً بكلمة أحبكلاشك في أنك أغبى الناس إذا كنت تبحث عن الحب في قلب يكرهكالخيانة في بعض الأحيان تكون الشعور الأجمل إذا كان الشخص المغدور يستحقهاالحب الحقيقي لا ينتهي إلا بموت صاحبه والحب الكاذب يموت عندما يحيا صاحبهكل خائن يختلق لنفسه ألف عذر وعذر ليقنع نفسه بأنه فعل الصوابالحب الصادق كالقمر عندما يكون بدراً والكسوف هو نهايته عندما يلاقي غدراًالحب كالزهرة الجميلة والوفاء هي قطرات الندى عليها والخيانة هي الحذاء البغيض الذي يدوس على الوردة فيسحقهاأيها الخائن .. لو كانت كل قصة حب تنتهي بالخيانة لأصبح كل الناس مثلكالحب مشاعر جميلة وأحاسيس راقية .. الحب هو حياة القلوب الميتةإذا لم تم تكن أهلاً لقول كلمة أحبك فلا تقلها لأن الحب تضحية وصبر وتعب-لا تسألني عن الخيانة فأنا لا أعتقد أن هناك كلمات قادرة على وصفها-إذا كنت تحب بصدق فتوكل على الله ولا تفقد الأمل وإذا كنت كاذباً فارحل وتحدث عن القضاء والقدرالوفاء عملة نادرة والقلوب هي المصارف وقليلة هي المصارف التي تتعامل بهذا النوع من العملاتألا تستحي العروس الخائنة من الجلوس في كوشة واحدة مع رجل لا يعرف ما صنعت يداها في أحد الرجالالوفاء عملة نادرة والقلوب هي المصارف وقليلة هي المصارف التي تتعامل بهذا النوع من العملاتيقول القلب الصادق أنا أحبك .. إذن أنا مستعد لفعل أي شيء من أجلكأرجوكم ، أقنعوني بأي شيء إلا الخيانة لأنها تحطم القلب وتنزع الحياة من أحشاء الروحإذا كنت تحب بصدق فلا تتخاذل لأن التخاذل هو الخيانة ولكن بحروف مختلفةالحب الجميل الصادق تبقى ذكراه إلى الأبد والحب الكاذب ينتهي إلى آخر نقطة في قاع الجرحإذا مزقت قلبي فلا تتحدث عن الحب لأن الحب بريء من الخونةلو كان في قلبك ذرة واحدة من الحب فتأكد بأن آخر ما كنت ستفكر فيه هو الابتعاد عنيألا تخجل من التحدث عن الحب وأنت الذي زرعت في قلبي أكثر الجروح إيلاماً
إذا كنت تحبني فربما أحبك وربما لا أعبأ بك ولكن إذا كنت تكرهني فتأكد أن الكراهية لا تقتل سوى قلب صاحبهاألا يخجل الرجل من تمثيل دور الحبيب الهائم مع كل امرأة يصادفها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...