1‏/3‏/2011

أموال الشعب تهدرها بنات وزيرة الصحة في البيرة والجوانات .قمة  الفساااااااااااد المالي و ........ بدون إنجازات


أموال الشعب  تهدرها بنات وزيرة الصحة في البيرة والجوانات






ويلي ويلي بنات الفاسي الفهري سكرنات وأش دايريات مع عشاقهن بفلوس الشعب

  يتذكر الشعب المغربي ضبط شرطة مطار الدارالبيضاء، لوزيرة الصحة ياسمينة بادو وهي تحمل في حقيبتها إير إصطناعي إشترته من فرنسا للترويح عن نفسها وتلبية مطالبها الجنسية التي تبدو محبوسة ولاتحركها رجولة رئيس  مؤسسة الماء والكهرباء، ورئيس الجامعة الملكية لكرة القدم علي الفاسي الفهري، لكن ماحصلنا عليه من صور لبناتها
الثلاث زهور وصفية وأم هاني  بنات ياسمين بادو وزوجها علي الفاسي الفهري، يؤكد إلى مدى إنزلاق هذه الأسرة التي تقود الشعب المغربي كله بحكم قيادتها للحكومة المغربية إلى براثن الرذيلة والفساد الأخلاقي وحب الشهوات من الرجال والبيرة والكأس الأحمر أي نيبذ نبيلة عبيد.
فهكذا تصرف بنات الفاسي الفهري أموال الشعب في جزيرة إنديا السياحية الباهظة السعروالمتواجدة بالمحيط الهندي، مع الخمر وقهقهات باحب الواوا ، في حين الشعب المغربي يقضي عطله في شواطئ المهدية أو السعيدية أو بوزنيقة ببضعة دراهم في الجيب.
فالمغاربة يحرمون وبنات الفاسي الفهري تايتزهاو بفلوسنا، فإذا أردن الزهو فعليهن بأموالهن لا بأموال الشعب، فمن يحاسب هؤلاء عن إهدار المال العام في سهرات المجون والرذيلة؟ 
فهل بعد هذه الفضائح التي كثرت بعائلة الفاسي الفهري الحاكمة بالمغرب، يبقى لهم مكان بحكومة تمثل أمير المؤمنين محمد السادس حفظه الله؟

 يوسف بوكاشوش     forexlive@live.it                                     





نتركم مع الصور لبنات ياسمينة بادوا   




ولكم التعليق مابين الفرق مابين هاذه الصور التي في الأعلى و هذه الصور في الأسفل



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...