9‏/10‏/2011

الحاضي سفاح تارودانت في «أخطر أخطر المجرمين» على دوزيم


تقدم القناة الثانية لمشاهديها مساء يوم الثلاثاء 29 من هذا الشهر، حلقة جديدة من برنامجها «أخطر المجرمين» محور حلقة هذا الشهر هو عبد العالي الحاضي سفاح تارودانت، المدينة التي ستهتز رعبا سنة 2004، على إثر العثور على بقايا عظام أطفال على ضفة أحد الأودية.
لم يعثر المحققون في مسرح هذه الجريمة الفظيعة غير المسبوقة على أي خيط أو علامة تمكنهم من التوجه نحو مسلك واحد، لهذا تعددت الفرضيات و التخمينات في البداية، لكن الشرطة العلمية ستمد المحققين الميدانيين بما سيمكنهم من فك لغز القضية و القبض على القاتل...
سيعترف عبد العالي الحاضي بقتله 9 أطفال بعد ترهيبهم واغتصابهم جنسيا، و ستكشف عمليات التحري في البقعة الأرضية التي كان يعيش فيها، أن هذا الشخص الطيب و الكريم كان في حقيقة الأمر وحشا.
من يكون «الحاضي» إذن؟ ما هي الدوافع الكامنة وراء ارتكاب جرائمه؟ كيف شغل السلطات الأمنية ؟ ما هي الظروف والملابسات التي تم فيها إلقاء القبض عليه ( أو كيف وأين انتهت حكايته؟) .. للإشارة، برنامج «أخطر المجرمين» عبارة عن سلسلة وثائقية اجتماعية في حلقات تستعيد مجموعة من الجرائم التي خلفت صدى كبيرا داخل المجتمع المغربي، كما تسلط الضوء على مسارات ومصائر الجناة الذين استأثروا باهتمام الرأي العام والمتخيل الجماعي للمواطنين، موقعين بذلك أسماءهم للأبد في سجلات أخطر المجرمين بالمغرب. البرنامج من إعداد عبد الحق المبشور و حسن الرميد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...