21‏/11‏/2011

مدونة علياء مهدى تحشد عدد زائرين أكثر من المواقع الإباحية



من الممكن أن تقوم بعمل يجعلك مشهور ما بين أصدقائك أو حتى معارفك ولكن على المستوى العالمى فهو ما قامت به المدونة " علياء المهدى " والتى أثارت جدلاً واسعاً بالأمس بعد قيامها بنشر صور خاصة بها عارية تماماً . 
 
والأغرب أن جموع الوطن العربى أجمع لم تهتم بالأمس بخمسة مباريات كروية هامة فى تصفيات كأس العالم " البرازيل 2014 " ولكن بعد نشر تقرير موقع قناة العربية عن الفتاة العارية بالكامل فى مدونتها وهى تحتفل بعيد ميلادها العشرين فأصبحت هى الأشهر على مواقع التواصل الإجتماعى فيس بوك وتويتر فنجد عدد الزوار لدى المدونة الخاصة بها فى يوم واحد قد تخطى 880 ألف شخص فكل ثانية يدخل 4 أو 5 زوار , وكلهم يبحثون عن صورة علياء وعن جرائتها . 
 
ومن خلال يومان وصل عدد الزائرين فى مدونة علياء الى 1834000 تقريباً فعداد الزائرين ينهار من شدة السرعة , وكان قد كتب على  الهاش تاج الخاص بعلياء على تويتر " أن المتفرجين بمبارة واحدة على التليفزيون أكثر من زوارها ياأخ " فرد شخص أخر " طيب أنشر صورها على التلفزيون وسنرى يا فهلوة " . 
وكانت علياء قد إقتحمت عالم الشهرة بعد أن إهتمت الصحف الكبرى بمدونتها ومن الصحف " واشنطن بوست " والتى أرفقت مع الخبر صورها عارية ليصدقه القراء , والذين أبدوا إهتماً بالغاً بالخبر حيث أكدوا أن ما فعلته ثورة تحدث لأول مره فى الشرق الأوسط فى دول متهمة بالتطرف الدينى .   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...