28‏/2‏/2012

ميسي يتحدث عن مورينيو وبيبي.. ويستسلم لقوة ريال مدريد






مع قلة حواراته مع وسائل الإعلام الإسبانية، انتهز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فرصة انضمامه لمنتخب بلاده، لإجراء مقابلة صحفية مع إذاعة "راديو لاريد" الأرجنتينية، تطرق فيها لأغلب الموضوعات المتعلقة ببرشلونة وبدوره المنتقد في صفوف فريق التانغو.

وجاءت المقابلة ذات طابع برتغالي، بعد أن تطرق فيها ميسي إلى الحديث عن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد ومواطنه بيبي مدافع الفريق الملكي.

وعن واقعة دهس المدافع البرتغالي بقدمه ليده خلال دور الثمانية لبطولة كأس الملك، والتي تقدم بيبي باعتذار باهت عنها، قال ميسي إنه ليس لديه ما يقوله في هذا الشأن، معتبرا الأمر برمته "ماضيا فات".

وأكد ميسي أنه يعرف "كيف يتعامل" البرتغالي جوزيه مورينيو مع مبارياته، مشيرا إلى أنه "ليس علينا أن نركز عليه، بل على الفريق العملاق الذي يملكه ريال مدريد".

وبالحديث عن قوة المنافس، أقر أفضل لاعبي العالم بأن فارق النقاط العشر الذي يتفوق به ريال مدريد في الليغا سيكون من الصعب تعويضه "عشر نقاط فارق كبير، لكن لابد من مواصلة الكفاح".

ويعتبر ميسي أن المنافسة مع الريال تتميز "بخصوصية كبيرة" بالنظر إلى أن الفريقين ينافسان على جميع الألقاب.

 وعلق ميسي على الجدل الدائر بشأن تمديد عقد مدربه بيب غوارديولا قائلا "إننا بانتظار قراره، كلنا نريد أن يبقى"، معتبرا أن المدير الفني شخص "مهم جدا" له.

كما تطرق النجم الشاب إلى موضوع كل معسكر، وهو تراجع أدائه مع منتخب بلاده مقارنة بتألقه مع برشلونة "أود لو كان بمقدوري أن أبادل الكرات الذهبية التي حصلت عليها بلقب مونديالي مع الأرجنتين، سيكون ذلك رائعا"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...