27‏/2‏/2012

جوارديولا أعلن الاستسلام .. يعلنها: لن نفوز بالليجا

Pep Guardiola - Barcelonaأعلن مدرب برشلونة بيب جوارديولا أن فريقه لن يفوز بلقب الليجا هذا الموسم على الرغم من  فوز فريقه على أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن الأسبوع الخامس و العشرين من الليجا الإسبانية.

حيث قال جواريدولا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة"لا أعتقد أننا سنفوز بلقب الدوري ، لن نعمل على اللحاق بريال مدريد ، ولكنني آمل أن نتنافس جيدًا كما فعلنا في مباراة اليوم ، وأن نفعل ذلك في  دوري الأبطال وفي نهائي الكأس ".

ميسي تحصل اليوم على الإنذار الخامس وبالتالي سيغيب عن المباراة القادمة أمام خيخون وفي هذا السياق علق بيب ساخرًا"الكل كان يطالب بإراحة  ميسي ، ها هو سيفعل ذلك في الجولة المقبلة وسيغيب مثل  بيبي " ، في إشارة لجمع اللاعبين البطاقات الصفراء التي ستوقفهما عن الجولة المقبلة".

 وواصل المدرب الشاب حديثه عن ميسي قائلًا"إنه قائد يعمل على القيام بالخطوة اللازمة حينما يحتاجه الفريق وهذا ماكان يفعله منذ  4 مواسم  مع فريقي".

وعن المباراة قال متوسط ميدان البرسا الأسبق""لقد ضغطوا علينا كثيرًا في الهجوم وكان لعبهم مباشرًا نحو المرمى وتوفرت لهم روح معنوية عالية ، لقد كانت المباراة صعبة جدًا وتخطينا فيها خصمًا صعبًا، عرفنا كيف نعمل على فرض أسلوبنا وأن نفوز باللقاء".

وعن عدم مشاركة مدافع الفريق جيرارد بيكيه منذ البداية علق المدرب الاسباني قائلًا"لقد كان يشعر بآلام إضطرته لاستخدام ضمادات أثناء عملية الإحماء ولذا أبقيته احتياطيًا" .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...