5‏/3‏/2013

أمير قطر يتزوج مغربية تصغره ب30 عاما والشيخة موزة غاضبة



قالت مصادر قطرية خاصة أن أمير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني قد أخفى منذ يناير عام 2011 خبر زواجه من فتاة مغربية تصغره بثلاثين عاما، وأنه أسكنها قصرا في مدينة الدار البيضاء اشتراه لها بعشرة ملايين دولار أميركي، إذ أبقاها في القصر في المغرب ، ولم يعلن عن زواجه منها، خشية إنتقام زوجته القوية والنافذة في كواليس القرار القطري الأعلى الشيخة موزة بنت ناصر المسند، إذ تشك الأخيرة في زواج زوجها، لكنها لا تريد الإقدام على أي تصعيد في القصر الأميري نظرا لمكانتها العالمية الوزانة، وخشية التأثي.
 تؤكد المصادر القطرية أن الزوجة المغربية للأمير من المحتمل أن تظهر في أي وقت في العاصمة القطرية الدوحة، والإعلان عن الزوجة الجديدة للأمير الذي يعاني من تدهورا مستمرا في وظائف الكلى.
الى ذلك ، تدخلت عدة أميرات خليجيات مع زوجة أمير قطر الشيخة موزة لإعادتها إلى القصر الأميري، والقبول بزواج الأمير من زوجة ثانية ، لكنها رفضت كلياً وقالت "لن يكون في القصر الأميري إلا زوجة واحدة” بحسب عدة جرائد إلكترونية.
وتجدر الاشارة إلى أن الشيخة موزة قررت أن تطلب موازنة 7 مليارات دولار التي وضعها أمير قطر حمد بن خليفة بتصرفها للتربية وان تنتقل من القصر الأميري الى قصر آخر، وتعمل على مشاريعها التربوية وتقاطع الامير وزوجته الجديدة، بعد أن قرر الزواج بفتاة عمرها 17 سنة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...