19‏/3‏/2013

شبكة الدعارة عبر الانترنت التي تم تفكيكها بالبيضاء كانت تتخذ شقة فرنسي كـ"مرز للاتصال" وتستقبل مكالمات الزبناء من فرنسا


مداهمة أمنية تكشف المستور، خلف جدران شقة بأحد الأحياء البيضاوية، تركن العنان للأجساد تترنح عارية بعيدا عن أنظار الجدران. لكنها جلسات حميمية، مكشوفة على أنظار واستيهامات البعيدين تنقل تفاصيلها كاميرات وما تبثه من صور في اتجاه عوالم افتراضية.شبكة الدعارة عبر الانترنت التي تم تفكيكها بالبيضاء كانت تتخذ شقة فرنسي كـ"مرز للاتصال" وتستقبل مكالمات الزبناء من فرنسا
بطلات تلك الجلسات تحصن بالتكنولوجيات الحديثة من أجل "ممارسة المحظور".ستة حواسيب ثابتة وآخر محمول زيادة على آلة تربط بجهاز فاكس تؤدي خدمتين معا ونسخ من بطاقات التعريف وطنية لفتيات من أعمار مختلفة.
وكشف مصدر أمني أن الشرطة القضائية بالدار البيضاء، أصدرت مذكرة بحث دولية في حق فرنسي وزوجته المغربية بتهمة إدارة شبكة لنشر مشاهد إباحية لمغربيات على قنوات فضائية.
وأشار المصدر ذاته، أن الشرطة القضائية أحالت على النيابة العامة شبكة دولية مختصة في تصوير مشاهد إباحية ونشرها عبر القنوات الفضائية الدولية، واستغلال الشبكة العنكبوتية لجلب الزبناء واستدراجهم.
كما أوضح نفس المصدر، أن طريقة عملهم كانت تقوم على إجابة الفتيات على النداءات الهاتفية التي ترد من فرنسا والحديث إلى الزبناء باللغة الفرنسية وإطالة الحديث معهم وإثارة شهواتهم الجنسية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...