31‏/12‏/2010

عرض تشريح جثه جاكسون على الهوا


ذكرت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" الأمريكية أنه بمجرد إعلان قناة "ديسكفرى" عن عرضها برنامجاً يظهر فيه تشريح جثة ملك البوب مايكل جاكسون فى 13 يناير المقبل، تلقى ديفيد زسلاف الرئيس التنفيذى للقناة الكثير من المطالب بوقف "تشريح مايكل جاكسون.. ماذا قتل مايكل جاكسون"، وكان من أبرزها خطاب أرسله جون برانكا وجون ماكلين، وهما مديران تنفيذيان لممتلكات ملك البوب، شنا من خلاله هجوما حادا ضد القناة.


وقالا فى خطابهما: "نحن نشعر بالغضب الجم حيال تكثيف حملة الإعلانات حول البرنامج الذى يسلط الضوء على موت جاكسون بل والاستهانة به لدرجة أنه عرض صورة جثة ملقاة على نقالة من الصلب ومغطاة بملاءة، ولا يظهر منها سوى يد ترتدى قفازاً مطرزاً عليه توقيع ملك البوب".

وأضافا: "ديسكفرى ترى ذلك كدعاية ذكية للبرنامج، ولكن فى الواقع هو إعلان وضيع، ومريض وفج، ولا شك فى أن الصورة التى روج لها البرنامج انتشرت فى كل مكان حول العالم بفضل الإنترنت، وشاهدها محبو جاكسون وهم لا يدركون أن القناة هى التى اختلقتها".

وختما خطابهما المؤرخ 29 ديسمبر الماضى بالقول "بالنيابة عن عائلة مايكل جاكسون، ومحبيه والحس السليم واللباقة، نحن نحثكم على إعادة النظر وإلغاء هذا البرنامج". ورفض المتحدث الرسمى عن قناة "ديسكفرى" التعليق على هذا الخطاب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...