31‏/12‏/2010

سياسية يمينية تفوز بتأييد الفرنسيين لآرائها المعادية للإسلام

جين مارين لوبين ابنة زعيم حزب الجبهة الوطنية اليمينى بفرنسا

تتوقع صحيفة الديلى تليجراف، أن تمثل جين مارين لوبين، ابنة زعيم حزب الجبهه الوطنية اليمينى، منافسا خطيرا للرئيس الفرنسى نيكولا ساركوزى فى الانتخابات الرئاسية 2012. 

وفى مقابلة مع الصحيفة قالت لوبين، 42 عاما: "إن الأسلمة التدريجية لبلادنا وزيادة المطالب السياسية الدينية تستدعينا للتشكك بشأن بقاء حضارتنا"، مضيفة "نحن نقاتل ضد الأسلمة وليس الإسلام".

وأوضحت لوبين " إن الأسلمة تستدعى فرض الشريعة الإسلامية على كل قوانينا المدنية والسياسية والدينية، حيث إن جماعتنا الغربية تقاتل ضد الأسلمة حول العالم، ونرسل أبناءنا ليقتلوا فى أفغانستان فى معركتهم ضد الأسلمة، ومع ذلك لا نجد الحق فى فرنسا من خلال الكلمة والعمل السياسى لمحاربتها؟! إن الأمر يبدو سخيف جدا".


وأشارت التليجراف إلى أن دعوة لوبين نالت دعما فرنسيا رفيع المستوى، فوفقا لاستطلاع إيفوب فإن 54% من المتعاطفين مع حزب ساركوزى الحاكم يؤيدون وجهات نظر أبنة رئيس الحزب اليمينى، كما تنال تأييد 39% من الفرنسيين جميعا.

يشار إلى أن لوبين أثارت الغضب السياسى فى أنحاء البلاد أوائل ديسمبر بعد أو وصفت صلاة المسلمين فى الشوارع مثل الاحتلال النازى لفرنسا، مشيرة إلى أن ما ينقصهم هو الدبابات والجنود.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...