7‏/12‏/2010

البوليساريو ضمن لائحة المنظمات الإرهابية

كازاسيتي:

عمّمت خلال اليومين السابقين عريضة دولية إلكترونية تروم جمع التوقيعات بهدف مطالبة منظمة الأمم المتحدة و هيومن رايتس ووتش و المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان بوضع اسم جبهة البوليساريو ضمن لائحة المنظمات الإرهابية الناشطة عبر ربوع العالم.. حيث تم تخصيص الرابط لإلكتروني(http://www.petitionpublique.fr/?pi=P2010N4043) كفضاء افتراضي للملمة التوقيعات قبل طباعتها وتوجيهها للجهات المذكورة.

ويرى الواقفون وراء فكرة العريضة الدولية بأن جهود المغرب في المنطقة لا يمكن أن تقابل إلا بالاحترام والتعاون الواجب لتشكيل قطب متوسطي قوي.. وأنّ التحكات الأخيرة التي أقدم عليها موالون لتنظيم البوليساريو قد كشفت بسفور عن الوجه الإرهابي لهذا التجمّع المؤمن بالممارسات غير المقبولة التي تعرفها منطقة الساحل.. هذا قبل أن يتمّ توجيه الدعوة لكافة المقتنعين بهذا الأمر، عبر ربوع العالم بإمضاء العريضة.

وتجدر الإشارة إلى أن وثائق ويكيليكس المسربة قد كشفت عن تخوف أمريكي من الممارسات التي تعم مخيمات تندوف ومحيطها وما ينجم عنها من تنام لصفوف القاعدو ببلاد المغرب الإسلامي جراء فلاحها في استقدام متطوعين من صفوف الجبهة الانفصالية المتوفرين على تكوينات عسكرية عالية.

للتوقيع على العريضة : http://www.petitionpublique.fr/?pi=P2010N4043

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...